جدل أهلاوي على الكابتنية ينتهي على يد (المسعد)

    شاطر

    نور
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد الرسائل : 182
    المزاج :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    مجايشي جدل أهلاوي على الكابتنية ينتهي على يد (المسعد)

    مُساهمة من طرف نور في الإثنين 20 يوليو - 17:05




    حسم الجهاز الإداري المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قضية شارة (الكابتنية) في النادي الأهلي واختار محمد مسعد ليكون قائداً للفريق في مباريات الأهلي الرسمية خلال منافسات الموسم الرياضي، ولم يتحدد اللاعب الذي سيكون نائباً للمسعد في قيادة الفريق، ولايزال الاختيار في هذا الشأن متأرجحاً بين مالك معاذ وصاحب العبدالله ووليد عبدربه.
    من جانبه.. رفض مدرب الأهلي ألفاروا إعطاء لاعبيه راحة أكثر من يومين بعدما وصلت البعثة الأهلاوية في تمام الساعة الواحدة من صباح أمس السبت برئاسة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم، حيث كان في استقبالهم أمين عام النادي الدكتور عمار أمين، والمنسق الإعلامي لفريق كرة القدم عبدالله القرني وأعضاء العلاقات العامة.
    ويعكف مدرب الفريق ألفاروا ومساعدوه على الاطلاع على كافة التقارير الفنية وتقييمات اللاعبين لتحديد واختيار الـ (25) لاعباً الذين سيغادرون يوم بعد غد الثلاثاء إلى المانيا لإقامة معسكر خارجي واستكمال الإعداد الفني والبدني للاعبين استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي.
    ووضع ألفاروا اللاعب محمد السفري في أولويات أجندته بعد المستويات التي قدمها مع الفريق خلال التدريبات واللقاء الأخيرة أمام الباحة حيث وضع المدرب برنامجاً خاصاً للاعب الذي وجد إشادة كبيرة من قبل الأهلاويين وأشارت المصادر إلى أن هذا اللاعب سيكون قنبلة الموسم الجديد للأهلي.



    ســـــــــلــــــــــــمــــــــــلـــــــــــــــم

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    مجايشي رد: جدل أهلاوي على الكابتنية ينتهي على يد (المسعد)

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الثلاثاء 21 يوليو - 6:29


    مسعد لاعب خلوق ويستاهل الكابتنيه

    تقبل مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر - 15:41