وليد عبد ربه يلوح بعرضين من الهلال والنصر.. والأهلي يفتح (المزاد)

    شاطر

    نور
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد الرسائل : 182
    المزاج :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    مجايشي وليد عبد ربه يلوح بعرضين من الهلال والنصر.. والأهلي يفتح (المزاد)

    مُساهمة من طرف نور في الثلاثاء 21 يوليو - 13:29




    خلت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تغادر إلى فرانكفورت الألمانية غدا الثلاثاء من اسم المدافع الدولي وليد عبد ربه في إشارة واضحة إلى اندلاع أزمة عنيفة مع ناديه، الذي قرر بشكل رسمي نقله للتدريب مع فريق الشباب تمهيدا لعرضه على قائمة الانتقال، وسط أنباء عن وجود عرضين من الهلال والنصر للحصول على خدمات اللاعب.
    وجاء الخلاف العاصف بين اللاعب وناديه على خلفية الاشتباك الذي حدث بينه وبين الحارس منصور النجعي في معسكر الفريق بالباحة، الذي أعلنت الإدارة المشرفة على الكرة برئاسة الأمير فهد بن خالد احتواءه في وقتها، لكنه ترك توابع كبيرة ظهرت بشكل واضح في قرار النادي إسناد مهمة قيادة الفريق إلى محمد مسعد (25 عاما) بعد أن تقلدها الأخير خلال العام الماضي.
    وكشفت مصادر (الرياضي) أن وليد عبدربه أبلغ إدارة النادي الأهلي مساء أمس وفي أعقاب خلو القائمة المغادرة إلى معسكر ألمانيا من اسمه عن وجود عرضين من ناديين محليين كبيرين يرغبان في ضمه إلى صفوفهما، وأنه لايرغب في الاستمرار لاعباً في صفوف الأهلي مهما كانت المغريات.
    وجاء رد الأهلاويين بعدم الممانعة ومنح الحرية للاعب إن كانت لديه الرغبة في الانتقال والإفصاح عن العرضين اللذين يلوح بهما، وعلى من يريد ضم عبدربه مفاوضة إدارة النادي الأهلي واتخاذ القنوات الرسمية والأطر التي تنضوي تحت مظلة نظام الاحتراف، وتشير المصادر إلى أن إدارتي الهلال والنصر تتوثبان لدخول سباق تنافسي لضم اللاعب إلى صفوفهما في حال سمحت إدارة الأهلي بذلك وفتحت المزاد لانتقال عبدربه.
    وكان الأهلي أعلن أمس قائمته التي ستغادر إلى المانيا برئاسة غرم العامري مدير عام الفريق الأول لكرة القدم والتي تضم: ياسر المسيليم، منصور النجعي، عبدالله معيوف، عبدالعزيز السعدي، إبراهيم هزازي، كرم برناوي، محمد مسعد، جفين البيشي، محمد عيد، محمود معاذ، محمد آمان، منصور الحربي، فيصل معوضة، صاحب العبدالله، تيسير الجاسم، حمود عباس، علاء ريشاني، معتز الموسى، أحمد مبارك (كانو)، محمد السفري، أحمد درويش، فيصل درويش، حسن الراهب، عبدالإله هوساوي، أحمد مفلح، مراد مهدي، وليد باخشوين، مالك معاذ .. وسينضم المحترف الأرجنتيني جفايير توليدو إلى معسكر الفريق في ألمانيا.
    وأعلن الجهاز الفني أن باقي اللاعبين الذين لم تشملهم القائمة سيؤدون التمارين اليومية تحت إشراف الجهاز الفني لفريق درجة الشباب بالنادي، في حين سيغادر تركي الثقفي وعبدالرحيم جيزاوي في وقت لاحق إلى مدينة ميونخ بألمانيا لإجراء فحوصات طبية هناك من جراء الإصابات التي لحقت بهما.

    ابشروا بسعدكم
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 35
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 15/07/2009

    مجايشي رد: وليد عبد ربه يلوح بعرضين من الهلال والنصر.. والأهلي يفتح (المزاد)

    مُساهمة من طرف ابشروا بسعدكم في الأربعاء 22 يوليو - 16:55

    هذا لاعب والله بالحواري فيه الا أفضل منه بمليون مرة
    ولو جات عليي ما دفعت فيه ثلاثة ريال
    والعذر من الاهلاويين
    ودمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    مجايشي رد: وليد عبد ربه يلوح بعرضين من الهلال والنصر.. والأهلي يفتح (المزاد)

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الخميس 23 يوليو - 9:45

    وليد عبدربه هو اللاعب الاساسي في قلب دفاع المنتخب السعودي

    تقبلوا مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 1:57