الأخضر يطير إلى صلالة وعينه على البحرين..بالتوفيق

    شاطر

    نور
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد الرسائل : 182
    المزاج :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 07/05/2009

    مجايشي الأخضر يطير إلى صلالة وعينه على البحرين..بالتوفيق

    مُساهمة من طرف نور في الأحد 9 أغسطس - 14:24





    تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الرياض على متن طائرة خاصة إلى مدينة صلالة العمانية عند الثانية من ظهر اليوم السبت، لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري في إطار إعداد المنتخب لملاقاة نظيره البحريني ذهابا يوم السبت 5 سبتمبر المقبل في المنامة، والتاسع من الشهر نفسه في الرياض، ضمن مباريات التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.
    ومن المقرر أن يستهل المنتخب استعداداته في معسكره بصلاله وعقب وصوله بإجراء حصة تدريبية عند الساعة السابعة مساء غد وذلك على استاد السعادة، فيما سيخوض خلال معسكره الاعدادي مباراة ودية مع المنتخب العماني ستقام عصر يوم الأربعاء المقبل 12 أغسطس 2009م، كما سيجري مباراة تدريبية يوم الخميس 13 أغسطس2009م مع أحد الأندية المحلية بمحافظة صلالة.
    ويستمر معسكر الأخضر في صلالة حتى 24 من شهر أغسطس الجاري، حيث تضم قائمة اللاعبين المرشحين للدخول بالمعسكر (29) لاعباً وهم (وليد عبدالله ـ مبروك زايد ـ منصور النجعي ـ رضا تكر ـ أسامة هوساوي ـ ماجد المرشدي ـ نايف القاضي ـ حمد المنتشري ـ عبدالله شهيل ـ عبدالله الدوسري (الزوري) ـ حسن معاذ ـ تيسير الجاسم ـ محمد مسعد ـ خالد عزيز ـ مناف أبوشقير ـ سعود كريري ـ أحمد عطيف ـ عبداللطيف الغنام ـ صاحب العبدالله ـ حسين عبدالغني ـ محمد الشلهوب ـ منصور الحربي ـ سلطان النمري ـ عبدالرحمن القحطاني ـ ياسر القحطاني ـ مالك معاذ ـ ناصر الشمراني ـ عبدالعزيز السعران ـ نايف هزازي).
    وكانت قائمة المنتخب السعودي الحالية خلت من قائد الاتحاد محمد نور وأسامة المولد للإصابة، في حين شهدت عودة عدد كبير من النجوم بينهم مناف أبو شقير وحمد المنتشري.
    وتوافد اللاعبون على مدينة الرياض من أمس الجمعة استعداداً للسفر اليوم، حيث يقود المدرب البرتغالي بوسيرو التدريبات بعد أن قام بجولة أوروبية على معسكرات الأندية السعودية الكبرى المقامة هناك، ويتولى مدير المنتخب فهد المصيبيح المسؤولية الإدارية، حيث سيكون المعسكر الحالي هو الاستعداد الرئيسي لمباراتي البحرين التي بدأت من جانبها الاستعداد قبل أيام.
    يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن أن طاقم تحكيم دولي ياباني سيقود مباراة السعودية والبحرين الأولى يتكون من: حكم ساحة نيشيمورا يوشي ـ مساعد حكم أول ساجارا تورو ـ مساعد حكم ثان الكوري الجنوبي هاي سانج جيونج ـ حكم رابع ـ الياباني ميشورو توجو.. فيما سيراقب الحكام التايلاندي بيروم اتبرسيرت.. ومراقب المباراة الماليزي قمر الدين ساخاري.
    فيما سيتولى إدارة مباراة الإياب التي ستقام بالرياض يوم الأربعاء 9 سبتمبر طاقم تحكيم دولي من أوزباكستان يتكون من: حكم ساحة ـ ايرماتوف رافشان ـ مساعد حكم اول ـ راسولوف عبدو خاميدولو ـ مساعد حكم ثاني ـ كوتشكاروف بهادير ـ حكم رابع ـ كوفالينكو فالانتين فيما سيراقب الحكام السنغافوري مايدين شامسول ومراقب المباراة بورددالو مايكل جون من جوام.

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    مجايشي رد: الأخضر يطير إلى صلالة وعينه على البحرين..بالتوفيق

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأحد 9 أغسطس - 21:11


    بصراحه المنتخب مستواه سيء

    والتاهل بهذا المستوى مانبغاه

    تقبل مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر - 10:58