الهلال يعلن وفده المشارك في احتفالات أندية القرن

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    مجايشي الهلال يعلن وفده المشارك في احتفالات أندية القرن

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في السبت 1 مايو - 2:41

    كشف نادي الهلال السعودي عن أعضاء وفده الرسمي الذي سيشارك في الحفل الذي سيقيمه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS في الحادي عشر من الشهر الجاري، في العاصمة البريطانية لندن لتكريم أندية القرن في قارات العالم وبعض الجوائز الأخرى.

    ويتكون وفد الهلال من نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد إلى جانب كباتن الفريق السابقين صالح النعيمة ويوسف الثنيان ومنصور الأحمد لحضور الحفل والتكريم الخاص بالهلال.

    وسيغيب رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونجم الفريق السابق ومدير الكرة الحالي سامي الجابر والحارس محمد الدعيع الذي تم ترشيحهم سابقا من قبل اتحاد التاريخ والإحصاء وذلك بسبب أن الحفل سيقام قبل مباراة الهلال في دور 16 بدوري أبطال آسيا ب24 ساعة وسيلعب الهلال مباراته في الثاني عشر من الشهر الجاري.

    يذكر أن النعيمة يعتبر أحد أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ الهلال وحمل العديد من كؤوسه، كما أن الثنيان حمل ثلاثة كؤوس آسيوية كقائد للفريق، بينما كان منصور الأحمد قائد الفريق الذي حقق أول بطولة آسيوية للهلال عام 92 ميلادية.


    يذكر أن الاتحاد الدولي IFFHS وجه الدعوات للأندية الفائزة بجائزة نادي القرن عن قاراتها لحضور الحفل الكبير موجهين الدعوة لرئيس النادي أو من ينوب عنه بالإضافة إلى نجومه التاريخيين الذين أسهموا في الحصول على اللقب.

    وحقق الهلال لقب نادي القرن عن قارة آسيا، ريال مدريد عن قارة أوروبا، كوتوكو الغاني عن قارة إفريقيا، وبيندر الو الأرجواني عن أمريكا الجنوبية.

    وسيحصل الهلال نادي القرن في آسيا على كأس الزعامة القارية وشهادة رسمية بفوزه باللقب.

    وسيتم خلال الحفل توزيع جوائز على عدد من النجوم العالميين والاتحادات الأهلية المتألقة، حيث حقق الاتحاد الإنجليزي جائزة التفوق عن أفضل دوري في العالم، المدرب الإسباني الشاب جواريولا جائزة أفضل مدرب نادٍ في العالم، ديل بوسكي أفضل مدرب منتخب في العالم، السويسري ماسيمو بوساكا أفضل حكم في العالم، الثنائي العاجي ديديه دروجبا والياباني شينجي أوكازاكي على جائزة أفضل مهاجم، برشلونة الإسباني المركز الأول في السمعة العالمية، الحارس الإسباني إيكر كاسياس فرنانديز أفضل حارس في العالم، والإسباني أكسافي هرنانديز أفضل صانع ألعاب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 1:56