اسامة هوساوي افضل لاعب في الموسم السعودي الرياضي

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه اسامة هوساوي افضل لاعب في الموسم السعودي الرياضي

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الإثنين 10 مايو - 3:49

    شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في الرياض مساء اليوم حفل توزيع جوائز القناة الرياضية السعودية لنجوم الموسم الكروي 2009-2010م في حضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
    وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير عام القناة الرياضية عادل عصام الدين كلمة رحب فيها باسم معالي وزير الثقافة والإعلام وسمو مساعده الأمير تركي بن سلطان بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في هذا الحفل مؤكدا حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على تكريم النابغين والمبدعين في جميع المجالات ، لافتاً إلى أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى القنوات الرياضية التي تبناها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان وهي تتجاوز أطر التكريم إلى ترسيخ ثقافة التميز والإبداع خلقا وممارسة.
    وأبان أنهم في القناة الرياضية سعوا إلى توفير جميع مقومات المصداقية والشفافية لترشيح نجوم الموسم ، مشيرا إلى مشاركة الأندية والمؤسسات الإعلامية والقنوات الفضائية في عملية ترشيح.
    وقال // ندرك أن هذه الخطوة هي الأولى وتجربة نطمع أن تشهد توسعا في الأعوام القادمة مقدما شكره لجميع من شارك وأسهم في إنجاح هذه الفكرة.
    عقب ذلك شاهد الحضور فيلما مرئيا عن الرياضية السعودية.
    ثم أعلن عن الفائزين بالجوائز الرياضية للموسم الكروي ، والتي جاءت على النحو التالي :
    - جائزة أفضل حارس ، وحصل عليها حارس نادي الشباب - وليد عبدالله ، وقيمتها ( 50.000 ) ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية ، سلمها له معالي وزير الثقافة والإعلام.
    - جائزة أفضل مدافع ، وحصل عليها لاعب نادي الهلال - أسامة هوساوي ، وقيمتها ( 50.000 ) ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية ، سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز.
    عقب ذلك شاهد الحضور فيلما بعنوان ( لمسة وفاء ) يحكي انجازات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - للرياضة السعودية.

    - جائزة أفضل لاعب وسط ، وحصل عليها لاعب نادي الهلال السويدي - كريستيان ولهامسون - وقيمتها ( 50.000 ) ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية ، سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
    - جائزة أفضل مهاجم ، وحصل عليها لاعب نادي النصر - محمد السهلاوي - وقيمتها ( 50.000 ) ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية ، سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
    - جائزة أفضل لاعب في الموسم ، وحصل عليها لاعب نادي الهلال - أسامه هوساوي - وقيمتها ( 100.000 ) ريال بالإضافة إلى الكرة الذهبية ، سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.
    وفي ختام الحفل شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن مستقبل الكرة في المملكة.
    من جهة أخرى عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجه ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام على هذه المبادرة مقدما سموه التهنئة للفائزين.
    وأكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح صحفي عقب الحفل أن اختيار لجنة الجائزة للفائزين كان موفقا ، متمنيا لهم ولجميع نجوم المملكة التوفيق.
    وقال سموه // إن هذه الجائزة ، وجائزة صحيفة الرياضية ، وموبايلي هي جوائز تشجيعية ، وأعتقد أنها ستتطور من سنة إلى أخرى //.
    كما أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح مماثل أن هذا الحفل يحمل معاني كبيرة.
    وأشار سموه إلى أن تقدير المجتهد يعطيه حافزا لمزيد من الجهد ، مثمنا تميز القناة الرياضة السعودية ومنافستها للقنوات الرياضية الأخرى.
    وعبر سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام ولسمو مساعده الأمير تركي بن سلطان ولجميع القائمين على القناة الرياضية وهذا الحفل.
    وأكد سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد أحقية اللاعبين الذين حصلوا على هذه الجوائز ، مشيدا سموه بالإمكانات الفنية والأخلاق العالية للاعب أسامه هوساوي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم مؤكدا أنه استحقها بكل جدارة واستحقاق.
    وقال سموه // لدينا كثيرا من اللاعبين المميزين وأسامه هوساوي من الأمثلة المميزة كمحترف وكل المدربين الذين تعاملوا معه أشادوا بانضباطه داخل الملعب وخارجه وأنه قدوة لزملائه اللاعبين في عمله الاحترافي // ، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للرياضة السعودية.

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    رياضه رد: اسامة هوساوي افضل لاعب في الموسم السعودي الرياضي

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الإثنين 10 مايو - 20:59



    يستاهل المدافع الخلوق

    تقبل مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 16:28