قصيدة للشاعر عبدالعزيز الفراج السبيعي

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    قصيده قصيدة للشاعر عبدالعزيز الفراج السبيعي

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 11 مايو - 20:47

    يقول المثل


    يقول المثل ماينفع الصوت عقب الفوت





    ولي قصـة (ن) هذا المثل مايمثلها





    وانا والله اني يوم اغني واجر الصوت





    اخفف هموم(ن) بين الاضلاع شايلها





    هموم(ن) تجيني فالمساء والعباد اخفوت





    ليا اقبل ظلام الليل قمت اتخيلها





    سبايب هنوف(ن) في حورها لقيت الموت





    لها نظرة تسطي وانا ما تحملها





    وساع تحرك ثومة القلب بالريموت





    حرام اني اونس وقعها يوم ترسلها





    ليا سلهمت تضحك وتبديلي الياقوت





    تبادلني اشواق المحبه وابادلها





    تقول انها متلبسه في سحر هاروت





    نحرها ومبسمها وطيحة جدايلها





    ابي العنبره لكن عيّا عليها الحوت





    هي كيف تاصلني وانا كيف باصلها





    اقوي عزاي بقولة إنَّا كبار بخوت





    عزيزة عقيد(ن) حظي ازرى يحصلها





    علي الحرام ان اسمها في داخلي منحوت





    لاجيت اتجاهلها عجزت اتجاهلها

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 0:14