عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    شاطر

    ابو يوسف
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد الرسائل : 367
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    سوال عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    مُساهمة من طرف ابو يوسف في السبت 22 مايو - 8:16

    احبتي الكرام في فى منتدى الشريف المجايشي



    هنا نحن عدنا بعد غياب الى هذا الصرح الرائع سألين الله ان يكون الجميع فيه بالف خير

    وماشيين على الدرب السوي والتقدم والرقي با المنتدى


    حبيت اسلم عليكم في هذه الصفحه

    والصراحه تغير المنتدى علي من النشاطات اللي صايره والمشرفين الجدد

    حسبت اني مضيع في الموقع

    :

    اتمنى التوفيق للجميع


    اخوكم
    ابو يوسف




    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    سوال رد: عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الإثنين 24 مايو - 4:10

     


    لا ابويوسف منت مضيع منتديات المجايشي


     


    وننتظر عودتك بالمواضيع المفيده



    ابو يوسف
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد الرسائل : 367
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 16/12/2008

    سوال رد: عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    مُساهمة من طرف ابو يوسف في الإثنين 24 مايو - 9:05



    الله يعطيك العافيه جهود رائع جدا" بني هاشم

    وانشاءالله افيد المنتدى بطرحي للمواضيع الهادفه والموفيده

    تقبل شكري ومروري

    @ البرنس @
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد الرسائل : 74
    الموقع : جـــــدة
    الترفيه : الـفـله
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 11/02/2009

    سوال رد: عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    مُساهمة من طرف @ البرنس @ في الثلاثاء 25 مايو - 2:28


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا ومرحبا بكـــ اخي الكريم من جديد.........نورت المنتدى

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    سوال رد: عوده بعدغياب طوووويل بس اخوكم مضيع هذي" منتديات المجايشي"

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 25 مايو - 4:19

    يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
    وانشاءالله معك مواضيع نستفيد منها
    منور يالغلى

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 1:51