"الأخضر" يختبر جاهزية نيجريا للمونديال

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه "الأخضر" يختبر جاهزية نيجريا للمونديال

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 25 مايو - 4:23

    يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره النيجيري في مباراة ودية دولية عند الساعة السابعة بتوقيت النمسا الثامنة بتوقيت المملكة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعبSPORTANLAGE بمدينة WATTENS النمساوية وذلك ضمن المباريات التجريبية التي يجريها المنتخب في معسكره الإعدادي المقام حالياً هناك ويختتم نهاية شهر مايو الجاري في إطار استعدادات المنتخب لمشاركاته المقبلة.

    ومن المتوقع أن يركز المدرب خوسيه بسيرو من خلال هذه التجربة القوية على مشاركة التشكيلة نفسها التي مثلت المنتخب في المباراة التجريبية السابقة أمام الكونغو وكسبها المنتخب 2 / صفر، فيما سيعمد لمشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم قبل نهاية مرحلة الإعداد الحالية خصوصاً اللاعبين العائدين من الإصابات ولم يتمكنوا من المشاركة في المباراتين السابقتين أمام منتخب الكونغو.

    فيما سيخوض المنتخب النيجيري المباراة بكامل نجومه، حيث سيسعى للاستفادة من هذه التجربة مع المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا حيث يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وكوريا الجنوبية واليونان.

    يذكر أن المباراة ستلعب بكرة كأس العالم الجديدة وبقيادة طاقم حكام نمساوي فيما سيتم نقلها على قناة الجزيرة الرياضية وعلى الهواء مباشرة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر - 3:44