الجمهور الإنجليزي : 11 حماراً مثَّلوا إنجلترا أمام ألمانيا

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الجمهور الإنجليزي : 11 حماراً مثَّلوا إنجلترا أمام ألمانيا

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 30 يونيو - 4:44

    ما إن انتهت مباراة دور الـ16 في كأس العالم 2010 بهزيمة إنجلترا من ألمانيا 1 – 4 حتى اكتسحت مواقع الإنترنت صور ساخرة للفريق الإنجليزي، وهدف فرانك لامبارد الذي لم يُحتسب، والمدرب الإيطالي فابيو كابيللو.

    وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: صبَّ الجمهور الإنجليزي جام غضبه على فريق بلدهم والحكم الأوروجوياني خورخي لاريوندا، والمدرب الإيطالى فابيو كابيللو. وعرضت الصحيفة مجموعة ضخمة من الصور التي انتشرت عبر الإنترنت.

    وفي إحدى الصور يبدو فريق إنجلترا وكأنه 11 لاعبا برؤوس حمير! وفي صورة أخرى وضع بوستر لفيلم بعنوان "خارج إفريقيا" في إشارة إلى الخروج من كأس العالم، الفيلم بطولة اللاعبين واين روني وجون تيري، ومن إخراج فابيو كابيللو، أما بقية أعضاء الفيلم فهم أفراد الفريق. وفي صورة ثالثة يظهر شاهد مقبرة الأسود الثلاثة (فريق إنجلترا)، وقد كُتب على الشاهد "ولد عام 1863 (في إشارة إلى ميلاد الكرة الإنجليزية) ومات عام 2010، قُتل على يد ألمانيا".

    وقد نال حكم المباراة ومساعده حظا كبيرا من السخرية، وفيما يخص هدف فرانك لامبارد فقد تم وضع صورة للهدف؛ حيث كان واضحا أن الكرة تخطت خط المرمى، وكانت الصورة ضمن مسابقة صور الخدع البصرية، وكُتب تحتها "يبدو أن الكرة داخل المرمى". وفي صورة أخرى تم كسر خط المرمى بشكل ساخر؛ حتى يتمكن الحكم ومساعده من عدم احتساب الهدف!

    ووضع الجمهور صورا عديدة للمدرب كابيللو، في إحداها يرتدى طربوشا (في إشارة إلى الأساليب القديمة والعتيقة للمدرب)، وقد كُتب أسفل الصورة "حان الوقت لاستقالة كابيللو".
    avatar
    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 37
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    رياضه رد: الجمهور الإنجليزي : 11 حماراً مثَّلوا إنجلترا أمام ألمانيا

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأربعاء 30 يونيو - 20:39


    الفريق الانجليزي ماخذ اكبر من حجمه

    تقبل مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 يونيو - 12:58