الرائد يكسب الوحدة بهدف مثير للجدل والاتحاد يتغلب على نجران "الزعيم" يضرب بالخمسة.. و"قناصه" يحقق أول هاتريك

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الرائد يكسب الوحدة بهدف مثير للجدل والاتحاد يتغلب على نجران "الزعيم" يضرب بالخمسة.. و"قناصه" يحقق أول هاتريك

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 26 أغسطس - 6:20

    ضرب فريق الهلال بقوة، ونصّب نفسه زعيماً لفرق دوري زين للمحترفين، وذلك عندما سحق فريق الفيصلي بنتيجة 5 – 1 في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري، فيما واصل فريق الاتحاد مطاردته لفريق الهلال، وحقق فوزاً مهماً على فريق نجران بهدفين دون رد، واستمر فريق الرائد على عروضه المميزة، وحقق فوزاً في الرمق الأخير على حساب ضيفه فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    ففي الرياض حقق ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال أول هاتريك في دوري زين، وذلك عندما قاد فريقه إلى فوز عريض على فريق الفيصلي قوامه 5 – 1. قدّم لاعبو الهلال مستوى ضعيفاً في الحصة الأولى، افتقدوا فيها لخدمات القناص ياسر القحطاني الذي كان على دكة البدلاء، ولم تثمر هجمات الهلال عن تحقيق أي هدف، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الفيصلي نجحوا فيه بامتياز.

    وفي الحصة الثانية فعّل البلجيكي جريتس الهجوم الأزرق بإجراء تبديلين بدخول ياسر القحطاني وأحمد الفريدي مكان عبدالعزيز الدوسري وعبداللطيف الغنام، وشنّ الهلال هجمات عدة، وأضاع العديد من الفرص قبل أن يفك الروماني ميريل رادوي لاعب الهلال التكتل الدفاعي لفريق الفيصلي بالهدف الأول من تسديدة على خط الثمانية عشر بعد تلقيه تمريرة من الكوري لي أرسلها قذيفة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الفيصلي.

    بعد ذلك انكشف خط دفاع فريق الفيصلي الذي حاول تعديل النتيجة ليُفاجأ بالهدف الثاني للهلال في الدقيقة 62 من قدم ياسر القحطاني الذي تبادل كرة مع محمد الشلهوب على خط الثمانية عشر قبل أن يرسلها الأخير لياسر من بين أربعة مدافعين فواجه المرمى ولعبها هادئة أرضية في الزاوية اليسرى.

    بعدها بدقيقتين، وبسيناريو الهدف الثاني نفسه حقق الهلال هدفه الثالث عن طريق السويدي ويليهامسون، الذي تلقى تمريرة رائعة من أحمد الفريدي.

    ومن خطأ فادح من حسن العتيبي حارس مرمى فريق الهلال، الذي خرج لمواجهة وائل عيان المنطلق بكرة من الجهة اليسرى، سجّل الأخير هدف الفيصلي الوحيد؛ حيث أرسلها ساقطة فعانقت الشباك الخالية.

    بعد ذلك استمر الأداء منحصراً وسط الملعب، قبل أن يفاجئ ياسر القحطاني الجميع بتحقيقه هدفين في الدقيقتين 86 و89؛ حيث تلقى في الهدف الرابع عرضية رائعة من الكوري لي لعبها أرضية في الشباك، فيما جاء الهدف الخامس بعد تلقيه كرة وسط مدافعين من الفيصلي فتجاوزهما قبل أن يرسل الكرة في المرمى.

    وفي جدة حقق فريق الاتحاد فوزه الثالث على حساب فريق نجران بهدفين دون رد حملا توقيع عبدالملك زياييه في الدقيقة 36 ونايف هزازي 53؛ ليتقاسم الصدارة مع فريق الهلال.

    وفي بريدة حقق فريق الرائد فوزاً في الرمق الأخير على حساب فريق الوحدة بنتيجة 3 – 2. وقد تقدم الرائد عن طريق محسن القرني في الدقيقة 16، قبل أن يعيد مهند عسيري الوحدة إلى المباراة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 36. وفي الدقيقة 46 أضاف فريق الوحدة هدفه الثاني عن طريق اللاعب نفسه.

    وفي الدقيقة 80 حقق جواد أقدار هدف التعادل لفريق الرائد، قبل أن يخطف موسى الشمري هدف الفوز لفريق الرائد في الدقيقة 93، الذي أثار جدلاً واعتراضاً كبيراً من لاعبي فريق الوحدة؛ حيث إن الحارس الوحداوي أمسك بالكرة بيديه داخل خط الستة قبل أن يضربها الشمري برأسه هدفاً ثالثاً. وبعد نهاية المباراة هاجم عدد من لاعبي الوحدة حكم المباراة، قبل أن يتعرض لاعبو الوحدة إلى رمي بالعلب الفارغة من جماهير الرائد أثناء دخولهم غرفة تبديل الملابس.

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    رياضه صورة كاس دوري زين 2011

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الجمعة 27 أغسطس - 3:16




    اطلالة جميلة ودوري اجمل مع

    دوري زين السعودي لموسم 2010

    سجل التاريخ ليوم السبت 4/9/1431 هـ

    الموافق 14/8/2010


    بداية انطلاقة دوري زين في جولته الاولى







      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 8:11