القادسية يسيّر حافلات لدعم الهلال والشباب آسيويا

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه القادسية يسيّر حافلات لدعم الهلال والشباب آسيويا

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 3 سبتمبر - 10:31

    تكفل رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع بنقل الجماهير الراغبة في حضور لقاء الهلال والغرافة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال الثمانية، والمقرر في السادس من شوال المقبل في مدينة الرياض ، ووجه بتخصيص حافلات تنطلق من مقر النادي في محافظة الخبر إلى الرياض مباشرة لدعم ومؤازرة ممثلي الوطن الهلال والشباب في مشوارهما الآسيوي، مؤكدا أن نادي القادسية وجميع منسوبيه يساندون ويدعمون ممثلي الوطن الهلال والشباب، معربا عن أملة أن يكون التوفيق حليفهم في تحقيق اللقب الآسيوي.
    وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، طالب من جميع المهتمين بالشأن الرياضي الوقوف ومساندة الهلال في مهمته الوطنية المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا 2010. وقال «أدعو الجميع وعلى رأسهم جماهيرنا الوفية الوقوف ومساندة الهلال في المباراتين المهمتين أمام الغرافة القطري. فالهلال كما هو معروف يمثل الوطن في بطولة خارجية ومحفل مهم جدا ويهمنا أن يقف الجميع معنا، مناشدا وسائل الإعلام مساندة فريقه في مهمته الوطنية المقبلة وعدم الحديث عن أمر المدرب في الوقت الراهن.
    وعلى صعيد آخر انخرط في التدريبات الجماعية الثنائي ماجد المرشدي وعبدالله الزوري، بعد أن أنهيا برنامجهما اللياقي واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية، في حين اقترب الثنائي خالد عزيز وفيصل الجمعان من إنهاء برامجهما التأهيلية وستكون مشاركتهما في اللقاء الودي أمام النجمة يوم السابع من سبتمبر الجاري .
    واحتفلت شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال) بالمحترف البرازيلي تياجو نيفيز بمولودتة الأولي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 26 مايو - 13:36