الأهلي يوقع مع مدرب غانا .. وكيال مشرفاً عاماً على الفريق

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الأهلي يوقع مع مدرب غانا .. وكيال مشرفاً عاماً على الفريق

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 3 سبتمبر - 10:33

    أعلنت إدارة النادي الأهلي البارحة التعاقد مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش (56 سنة) لمدة سنة قابلة للتجديد.
    وسبق للمدرب ميلوفان رايفيتش أن قاد منتخب غانا في مونديال جنوب أفريقيا 2010، واستطاع الوصول بغانا إلى الدور ربع النهائي كما وقع اختيار رئيس النادي الأمير فهد بن خالد على عضو شرف طارق كيال ليكون مشرفا عاما على الفريق الأول لكرة القدم بديلا لغرم العمري .
    وفي السياق ذاته، كشفت مصادر لـ «عكـاظ»، أن هناك تغييرات كبيرة في فريق كرة القدم تصل إلى 40 في المائة، وتشمل التغييرات غربلة في صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية المقبلة.
    من جانب آخر، تنتظر إدارة النادي غدا الرد النهائي من المدرب الصربي ريفان رايفاتش حول موافقته على العرض الأهلاوي ومن ثم التوقيع الرسمي عن طريق الفاكس.
    من جهة أخرى، ألقت الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا بظلالها على استعدادات الألعاب المختلفة (كرة اليد، السلة، الطائرة، التنس) بسبب التوقف في التعاقد مع مدربين ولاعبين لتلك الألعاب لعدم توفر سيوله مادية.
    على صعيد استعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد في شوال المقبل في منافسات دوري زين، من المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول في النادي مباراة ودية أمام فريق الوطني الأحد المقبل، فيما يغادر الفريق الكروي إلى محافظة الطائف في الثاني من الشهر المقبل للدخول في معسكر يستمر لأربعة أيام، وذلك ضمن تحضيراته لمواجهة الديربي المنتظر.
    من جهة أخرى، عقد المجلس التنفيذي في النادي الأهلي اجتماعه أمس في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف، وبحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، المهندس خالد عبد الغفار نائب رئيس النادي، فهد عيد، أمين عام النادي، أيمن عبد الغفار، أمين عام المجلس التنفيذي. ومن الأعضاء الدكتور عبد الرزاق أبو داود، الدكتور أيمن فاضل وطارق كيال. ونوقش خلال الاجتماع عدد من المحاور؛ أبرزها نتائج الفريق الأول لكرة القدم للموسم الحالي، والتقرير المالي والإداري للنادي، واستمع المجلس لتقرير مفصل عن الفريق الكروي الأول من الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والنتائج غير المرضية التي حققها الفريق في مستهل مشواره في دوري المحترفين، واجتماع سموه باللاعبين واتخاذه للقرارات الهادفة لتصحيح أوضاع الفريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 8:05