أخضر الاحتياجات الخاصة يقابل نظيره البولندي في نصف نهائي بطولة العالم

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه أخضر الاحتياجات الخاصة يقابل نظيره البولندي في نصف نهائي بطولة العالم

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 7 سبتمبر - 5:17

    يتقابل منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم بعد غد الأربعاء مع نظيره البولندي في الدور نصف النهائي في بطولة العالم الخامسة 2010 المقامة حالياً بجنوب إفريقيا، وذلك إثر تغلبه على هنغاريا بأربعة أهداف دون مقابل أمس الأول.

    ويواصل منتخب المملكة استعداداته لهذه المباراة؛ حيث أجرى اليوم تدريباً بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد على ملعب جامعة لمبوبو. وقد اشتمل التدريب على تدريبات إحماء وتفكيك عضلات بعد المجهود الذي بذله اللاعبون في مباراة هنغاريا، وبيّن الخالد للاعبين أهمية المرحلة القادمة، وشرح لهم بعض الأمور الفنية والتكتيكية، إضافة إلى طريقة لعب منتخب بولندا ونقاط ضعفه.

    وأكد المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد جاهزية المنتخب السعودي لهذه المباراة رغم صعوبة المنافس؛ حيث تعد بولندا من المنتخبات القوية والمرشحة للقب من خلال المستويات التي قدمتها خلال منافسات البطولة.

    مشيراً إلى أن المنتخب السعودي رصد نقاط ضعف المنتخب البولندي، وإلى أنه سيدخل اللقاء بالتشكيل والتكتيك المناسبين؛ لتخطي هذه العقبة والتأهل إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي بوصفه إنجازاً غير مسبوق.

    وعبّر المدرب الوطني الخالد عن ثقته بتقديم لاعبي الفريق المستوى المأمول خلال اللقاء امتداداً للمستويات التي قدموها خلال لقاءات الدور الأول ودور الثمانية وتوّجوها بالتأهل إلى نصف النهائي دون خسارة، وبشباك نظيفة. لافتا إلى أن الانضباط التكتيكي واستغلال نقاط ضعف الخصم سيكونان مفتاح الفوز في اللقاء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر - 21:34