سيونغنام يصل غداً.. وتفاريس والسعران يغيبان الشباب يبدأ الاستعداد لدور الأربعة الآسيوي

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه سيونغنام يصل غداً.. وتفاريس والسعران يغيبان الشباب يبدأ الاستعداد لدور الأربعة الآسيوي

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 1 أكتوبر - 6:59

    بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته الفعلية للقاء الذهاب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2010م، الذي يقام الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي.

    وقد عاود اللاعبون تدريباتهم بعد أن خضعوا لراحة أمس الأول، وأجروا حصتين تدريبيتين، كانت الأولى في الصباح بصالة الحديد، واشتملت على تمارين لياقية وتمارين تقوية عضلات.

    بينما أقيمت الحصة التدريبية المسائية على ملعب الأمير خالد بن سلطان، وتضمنت تمارين تكتيكية؛ حيث أجرى المدير الفني جورج فوساتي مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف، طبَّق من خلالها العديد من الجُمَل التكتيكية.

    وشهد مران الأمس غياب الثنائي تفا ريس، وذلك بعد أن منحه الجهازان الفني والإداري راحة لمدة يومين، وعبد العزيز السعران، الذي غاب بسبب ظروف عائلية.

    وعلى صعيد اللاعبين المصابين واصل نايف القاضي برنامجه اللياقي باللف حول المضمار، بينما واصل الثنائي زيد المولد وماجد المرحوم برنامجيهما التأهيليين في العيادة.

    من جهة أخرى ينتظر أن تصل إلى الرياض غداً الجمعة في تمام الساعة الثامنة والنصف بعثة فريق سيونغنام الكوري، وسيكون في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي الأمين العام للنادي عبدالله القريني.

    وستستقر بعثة سيونغنام، التي تضم 32 فرداً، بفندق هوليدي إن الازدهار، وسيجري الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

    وفي شأن آخر زار النادي أمس وفد من كوريا الجنوبية، وكان في استقبالهم مدير العلاقات العامة بالنادي خالد النويصر، وقام الوفد المكوَّن من عشرة أعضاء بجولة على مرافق النادي، تضمنت مبنى الإدارة ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم والمركز الإعلامي وملعب الأمير خالد بن سلطان. وقد أبدى الوفد الكوري إعجابه بما شاهده من تطور في مرافق النادي، مشيداً بالبنية الرياضية التحتية التي توجد بالنادي، ومؤكداً أن النادي يمثل واجهة رياضية حضارية للمملكة.

    الجدير بالذكر أن زيارة الوفد الكوري لنادي الشباب تأتي في إطار البرنامج الكوري المعد له لزيارة المملكة، التي تستمر تسعة أيام، في إطار اتفاقية التعاون بين المملكة وكوريا الجنوبية.

    وعلى صعيد آخر شارك أمس الأول الأمين العام للنادي عبدالله القريني، إضافة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وليد عبدالله وعبدالعزيز السعران وكذلك منسق إدارة الاستثمار فراج الشمري، في حفل افتتاح مهرجان عبقري السنوي الثالث بحديقة غار المعذر التذكارية في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض، بحضور مدير مستشفى الملك فيصل التخصصي الدكتور قاسم القصبي ووكيل وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالعزيز الهدلق. ويأتي هذا المهرجان ضمن المهرجانات التي تنفذها جمعية ومجموعة دعم اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه "افتا"؛ لدعم الأطفال المصابين بالاضطراب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 20:31