يلتقي زوب آهان في الخامسة عصراً "الزعيم" يبحث عن طوكيو من الأراضي الإيرانية

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه يلتقي زوب آهان في الخامسة عصراً "الزعيم" يبحث عن طوكيو من الأراضي الإيرانية

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 6 أكتوبر - 6:49

    يحل فريق الهلال ضيفاً على زوب اهان غداً الأربعاء في مدينة أصفهان الإيرانية في مباراة ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض يوم 20 أكتوبر الجاري.

    وتأهل الهلال إلى هذه المواجهة بعد أن كسب نظيره الغرافة القطري ذهاباً 3– صفر وخسر إياباً 2–4 فيما تأهل زوب اهان إثر انتصاره على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2–1 في إيران وتعادله معه في كوريا 1-1. وسيدير الحكم الماليزي محمد صالح صبح الدين المواجهة. ويدخل الهلال المباراة بعد فوزه على الاتفاق في الدوري السعودي بنتيجة 1-صفر محققاً فوزه الخامس على التوالي في المسابقة.

    وتعرضت صفوف الهلال لضربات موجعة بغياب البرازيلي تياجو نيفيز ولاعب الوسط خالد عزيز والروماني ميريل رادوي الذي التحق بصفوف منتخب بلاده، لكن أسارير الهلاليين انفرجت بعد شفاء ياسر القحطاني وتأكد مشاركته.

    ويعتمد البلجيكي ايريك جيريتس مدرب الهلال على الحارس حسن العتيبي وفي الدفاع عبد الله الزوري وماجد المرشدي ولي يونج بيو وأسامة هوساوي، وفي الوسط سلطان البرقان ومحمد الشلهوب وأحمد الفريدي ونواف العابد وسلمان الفرج، وفي الهجوم ياسر القحطاني والسويدي كريستيان فليلمسون.

    في المقابل يسعى الفريق الإيراني إلى الخروج بنتيجة إيجابية على أرضه وبين جماهيره قبل لقاء الإياب، وقدم الفريق الإيراني مستوى مقنعاً منذ بداية البطولة، إذ تمكن من إخراج بطل ووصيف النسخة الماضية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 24 يوليو - 0:45