الأخضر الشاب إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الأخضر الشاب إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الإثنين 11 أكتوبر - 23:06

    تأهل منتخب المملكة للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في كولومبيا العام القادم للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه على أوزبكستان 2 / 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا للشباب المقامة حالياً في مدينة زيبو الصينية بعد مباراة امتدت لأربعة أشواط بعد انتهاء الشوطين الأصليين بهدف لكل منهما.

    تقدم المنتخب الأوزبكي بهدف مبكر في الدقيقة السادسة وعادل المنتخب السعودي النتيجة في الدقيقة 84 عن طريق عبدالله عطيف وأضاف فهد الجهني الهدف الثاني في الدقيقة 96 "السادسة من الشوط الإضافي الأول ".

    خاض أخضر الشباب اللقاء وصيفا للمجموعة الأولى عقب خسارته المباراة الافتتاحية أمام الصين (1-3) وفاز في المباراة الثانية أمام تايلاند (1-0) وفاز على منتخب سوريا (1-0) واحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط.

    اما منتخب اوزبكستان فتصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط بفوزه على منتخب كوريا الشمالية (1-0) وعلى منتخب البحرين (1-0) وعلى منتخب العراق (2-0).

    وتغلب المنتخب الأسترالي على نظيره الإماراتي 4 / 2 في الدور ذاته ليقابل المنتخب السعودي في الدور نصف النهائي للبطولة الخميس القادم فيما سيلتقي في اللقاء الآخر لهذا الدور كوريا الجنوبية التي تغلبت على اليابان 3 / 2 مع كوريا الشمالية التي تغلبت على مستضيف البطولة المنتخب الصيني 2 / 0 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر - 3:47