الوحدة الإماراتي وهيكاري الغيني في أولى مباريات كأس العالم للأندية

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الوحدة الإماراتي وهيكاري الغيني في أولى مباريات كأس العالم للأندية

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 28 أكتوبر - 3:12

    سحبت اليوم في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر المقبل.

    تشارك في البطولة 8 فرق هي الوحدة بطل الأمارات وانتر ميلان الايطالي بطل أوروبا وانترناسيونيال البرازيلي بطل أميركا الجنوبية "ليبرتادروريس" وهيكاري يونايتد من غينيا الجديدة بطل أوقيوناسيا وباتشوكا المكسيكي بطل الكونكاكاف، فيما ينتظر تحديد بطل أسيا "ذوب اهان الإيراني أو سيونغنام الكوري الجنوبي" وبطل إفريقيا "الترجي التونسي أو مازيمبي الكونغولي".

    وأجريت القرعة لتحديد موقع ثلاثة فرق فقط على إعتبار أن المباراة الإفتتاحية كانت محددة وستجمع الوحدة مع هيكاري يونايتد، في حين أن بطلي أوروبا وأميركا الجنوبية سيبدآن مشوارهما من الدور نصف النهائي.
    وستجمع مباراة الدور الثاني الأولى بين بطل إفريقيا وباتشوكا المكسيكي، والثانية بين بطل أسيا والفائز من الوحدة وهيكاري.

    وفي نصف النهائي، يلتقي انترناسيونال البرازيلي مع الفائز من بطل إفريقيا وباتشوكا، وانتر ميلان مع الفائز من الوحدة-هيكاري مع بطل أسيا.

    وكان الأهلي الإماراتي مثل الدولة المضيفة في المباراة الإفتتاحية العام الماضي وخرج من الدور الأول ، في حين أن بطل القارة الأسيوية فيها بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي قدم عروضا قوية حيث بلغ نصف النهائي قبل أن يخسر أمام استوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني 1-2، ثم أحرز المركز الثالث بفوزه على اتلانتي المكسيكي بطل الكونكاكاف بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1.

    وتوج برشلونة الإسباني بطلاً للنسخة الماضية في أبوظبي أيضاً على حساب استوديانتيس، على أن تعود البطولة في العام المقبل إلى العاصمة اليابانية طوكيو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 26 مايو - 13:29