في افتتاح "خليجي 20" "الأخضر" يتخم شباك اليمن برباعية

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه في افتتاح "خليجي 20" "الأخضر" يتخم شباك اليمن برباعية

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 23 نوفمبر - 14:27

    حقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوزاً مهماً في بداية مبارياته في كأس الخليج "خليجي 20" أمام مستضيف البطولة المنتخب اليمني بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها أسامة المولد ومحمد الشلهوب ومهند عسيري ومشعل السعيد، وسط حضور جماهيري كبير فاق الـ27 ألف متفرج.

    قدّم المنتخب السعودي في هذه المباراة مستوى مميزاً رغم مشاركته بعدد من اللاعبين قليلي الخبرة، الذين يمثلون المنتخب السعودي للمرة الأولى.

    وافتتح الأخضر المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 4 عبر عرضية رائعة من تيسير الجاسم، غمزها أسامة المولد برأسه في المرمى على يسار الحارس اليمني. بعد الهدف ضغط المنتخب اليمني على المرمى السعودي، ولكن دون خطورة تُذكر باستثناء كرة علي النونو التي مرت بجوار القائم.

    وفي الحصة الثانية تمكّن المنتخب السعودي من إضافة الهدف الثاني عن طريق محمد الشلهوب بعد تمريرة من مهند عسيري واجه بها المرمى ووضعها في الزاوية اليمنى للحارس.

    وزاد المنتخب السعودي الغلة بهدف ثالث بعد أن تحصل البديل أحمد عباس على ركلة جزاء في الدقيقة 71 لعبها مهند عسيري فعانقت الشباك، قبل أن يختتم مشعل السعيد النتيجة بهدف رابع في الوقت بدلاً من الضائع من المباراة بكرة سددها قوية في المرمى.

    وقد شهدت المباراة طرد لاعب اليمن باسم العقيل في الدقيقة 74.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 1:57