تلتقي السعودية الأحد المقبل في مواجهة مصيرية قطر تُحيي أملها في التأهل بالفوز على اليمن

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه تلتقي السعودية الأحد المقبل في مواجهة مصيرية قطر تُحيي أملها في التأهل بالفوز على اليمن

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 26 نوفمبر - 4:30

    أفلت المنتخب القطري لكرة القدم من الكمين اليمني، ونجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الخليج العشرين "خليجي 20" المقامة حالياً في اليمن.

    وجدد المنتخب القطري "العنابي" أمله بالتأهل للدور قبل النهائي في البطولة بعدما حصد اليوم أول ثلاث نقاط له في المجموعة، احتل بها المركز الثالث بعدما خسر صفر-1 في مباراته الأولى بالمجموعة.

    وفي المقابل، مُني المنتخب اليمني صاحب الأرض بالهزيمة الثانية على التوالي، وظل في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط؛ ليودع البطولة صفر اليدين، بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة في المجموعة أمام المنتخب الكويتي. علماً بأنه خسر مباراته الأولى في المجموعة صفر-4 أمام المنتخب السعودي.

    وقد باغت المنتخب اليمني نظيره القطري بهدف التقدم الذي سجله أكرم حمود الوراقي في الدقيقة 17، ولكن العنابي رد بهدفين أحرزهما جار الله المري في الدقيقتين 36 و54؛ ليقود فريقه إلى الفوز الأول في البطولة واحتلال المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة واحدة فقط خلف المنتخبين السعودي والكويتي اللذين تعادلا سلبياً في وقت سابق اليوم.

    وشهدت المباراة ثالث حالة طرد في البطولة الحالية، وكانت من نصيب القطري طلال البلوشي في الدقيقة 89.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 26 فبراير - 11:10