قال خلال استقبال وفد أوزبكي: "نعيش عيداً ثانياً بسلامة الملك عبدالله" النائب الثاني يفرح الشعب : خادم الحرمين سار على قدميه خارج المستشفى

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه قال خلال استقبال وفد أوزبكي: "نعيش عيداً ثانياً بسلامة الملك عبدالله" النائب الثاني يفرح الشعب : خادم الحرمين سار على قدميه خارج المستشفى

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأحد 28 نوفمبر - 6:09

    أعلن سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز استطاع السير على قدميه خارج المستشفى التي أجرى فيها العملية الجراحية بنيويورك .

    وقال سموه " نحن في المملكة نعيش عيداً ثانياً بسلامته حفظه الله " .

    جاء ذلك خلال استقبال سمو النائب الثاني في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض مساء اليوم رئيس جهاز الأمن القومي في جمهورية أوزبكستان الفريق أول رستم إنايتوف، وأعضاء الجانبين السعودي والأوزبكي في جلسة المباحثات الرسمية.

    وكان سموه رحب يرئيس جهاز الأمن القومي الأوزبكي والوفد المرافق له ، متمنيا له ولمرافقيه طيب الإقامة في بلدهم الثاني السعودية.

    و أعرب الأمير نايف عن سعادة المملكة بالتعاون مع أوزبكستان لما يخدم أمن البلدين ، متمنيا أن أن يكون هناك اتصال بين رجال الأمن في البلدين الشقيقين بواسطة استخدام وسائل التقنية دون الإخلال بجهود سفيري البلدين.

    وقال سموه " من خلال هذا التعاون لا نخدم الأمن فقط وإنما نخدم الجوانب الاقتصادية والسياسية وغيرها ، وأي دولة يكون لديها استقرار سيكون لديها تطور في جميع أمور الحياة".

    من جهته قدم الفريق أول رستم إنايتوف شكره وتقديره لسمو النائب الثاني على حسن الاستقبال ، وقال " نحن في زيارتنا شاهدنا كل ما يخدم الأمن في بلدكم وهذا دليل على جهودكم وإنجازاتكم وأملنا إن شاء الله أن نبلغكم السنة القادمة بنجاحات التعاون الأمني بين البلدين ".

    وتمنى إنايتوف الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي كافة ، وأن يكون التعاون شاملا لجميع أمور الحياة وأن لا يقتصر على الجهود الأمنية .

    حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد زير الداخلية للشؤون الأمنية، و وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، و المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان .

    وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز و رئيس جهاز الأمن القومي في جمهورية أوزبكستان ، قد ترأسا في وقت سابق جلسة المباحثات الرسمية بين الجانبين السعودي والأوزبكي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 15:54