اكتمال أضلاع نصف نهائي "خليجي 20" الإمارات تصعد وتواجه الأخضر ولقاء ملتهب يجمع الكويت بالعراق

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه اكتمال أضلاع نصف نهائي "خليجي 20" الإمارات تصعد وتواجه الأخضر ولقاء ملتهب يجمع الكويت بالعراق

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 30 نوفمبر - 4:11

    خطف منتخبا الإمارات والعراق بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدورة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 20" عن المجموعة الثانية، وأطاحا بالبحرين وعمان "بطلة النسخة الأخيرة".

    وتصدرت الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف أمام العراق، وخرجت عمان (3 نقاط) والبحرين (نقطة واحدة) من الدور الأول، وبذلك يلتقي المنتخب السعودي (ثاني المجموعة الأولى) متصدر المجموعة الثانية (الإمارات)، ويلتقي الكويت (متصدر المجموعة الأولى) العراق (ثاني المجموعة الثانية) في لقاء يتوقع أن يكون مثيراً وندياً، وذلك يوم الخميس المقبل؛ إذ سيكون لقاء المنتخب السعودي الثاني الذي سيُقام الساعة الثامنة مساء، وسيكون اللقاء الأول في الساعة الرابعة عصراً.

    وجاءت مباراة الإمارات مع البحرين قمة في الإثارة، خاصة بعد أن بكّر الأبيض بتسجيل هدفين سريعين في أول عشر دقائق، في حين انتظرت البحرين حتى الربع الأخير من الشوط الأول لتعود إلى أجواء اللقاء.

    وحفلت المباراة بالأهداف؛ حيث جاءت أهداف الإمارات بالمباراة عن طريق سبيت خاطر (4) وفارس جمعة (9) وأحمد جمعة (64)، وعبدالله فتاي (35) هدف البحرين.

    يُذكر أن منتخب الإمارات يلعب بغياب عدد كبير من أساسييه، وهم: إسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري وأحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف؛ بسبب المشاركة في أسياد الصين واستعداد الوحدة لبطولة العالم للأندية في أبوظبي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 14 ديسمبر - 21:20