"الزعيم" يفقد هوساوي والمحياني والجهني أمام التعاون

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه "الزعيم" يفقد هوساوي والمحياني والجهني أمام التعاون

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الإثنين 6 ديسمبر - 20:30

    أخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لاعبي فريقه لبرنامج تدريبي مكثف، اشتمل على جوانب ميدانية ونظرية؛ حيث استهل اللاعبون يومهم بتدريب أقيم في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بتدريبات لياقية مكثفة، تلاها مناورة أُقيمت على ثلث الملعب بواسطة كرة بالونية بلاستيكية لتقوية عضلات الساقين للاعبين، تبعها مناورة بالكرة الاعتيادية طبّق خلالها اللاعبون جُملاً تكتيكية أثناء الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يختتم المران الصباحي بتدريبات التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة، عقب ذلك تناول اللاعبون طعام الغداء في مقر المعسكر قبل أن يشرح كالديرون عدداً من الجُمل التكتيكية النظرية في قاعة المحاضرات، إلى جانب مشاهدة بعض العروض المرئية لبعض مباريات الفريق. وبعد فترة الراحة أدى اللاعبون مراناً مسائياً اقتصر على التدريبات الترفيهية قبل توجههم إلى النادي الصحي.

    يُشار إلى أن اللاعبين العائدين من الإصابات ستكون مشاركتهم في مواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل بيد الجهاز الفني ما عدا الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني الذين ما زالوا يواصلون برامجهم التأهيلية، ولم تتضح الرؤية حيال إمكانية انضمامهم لحسابات المدرب أمام التعاون. يذكر أن اللاعب نواف العابد قد شعر بوخز في ركبته مساء أمس السبت، منعه من إكمال المران، إلا أن الفحوصات الطبية التي ظهرت نتائجها اليوم الأحد أثبتت سلامته من أية إصابة قد تعيقه عن تدريبات غد الاثنين التي ستُقام في الفترة المسائية.

    الجدير ذكره أن المدافع عبدالله الزوري سيعود إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل قادماً من بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل؛ حيث أجرى الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يخضع الزوري لبرنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أشهر حتى يصل إلى الجهازية التامة.

    على صعيد آخر خسر فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مباراته أمام مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للهلال حمل إمضاء اللاعب سليمان العبدالله في الدقيقة 3م7 من زمن اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة التاسعة من دوري الأميرفيصل بن فهد، وبذلك تجمد رصيد الهلال عند النقطة السادسة من سبع لقاءات.

    من جهةأخرى يخوض فريق الهلال الأول لكرة السلة مباراته الثانية في الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة عند الساعة الرابعة من مساء غدٍ الاثنين أمام ضيفه (النهضة) في صالة الدرعية بالرياض. يُشار إلى أن لاعبي الهلال قد افتتحوا أولى مبارياتهم في الدوري بفوز عريض على مضيفهم (الجبيل) بنتيجة بلغت (103 - 73).

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 16:30