الرئيس العام يطمئن على استعدادات الأخضر لـ"الآسيوية"

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه الرئيس العام يطمئن على استعدادات الأخضر لـ"الآسيوية"

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 10 ديسمبر - 2:58

    عقد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم، بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، اجتماعاً بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح ومدرب منتخب المملكة الأول خوسيه بوسيرو .
    وفي بداية الاجتماع اطلع الرئيس العام لرعاية الشباب على التقرير الفني المقدَّم من مدير ومدرب المنتخب حول مشاركة المنتخب في منافسات دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسختها العشرين، التي أُقيمت في الجمهورية اليمنية الشقيقة. وقد أبدى الرئيس العام لرعاية الشباب ملاحظات على أداء المنتخب في هذه الدورة، وتمت مناقشتها باستفاضة مع المدرب.
    وثمّن في الوقت نفسه أداء لاعبي المنتخب والمستويات التي ظهروا بها في جميع مبارياتهم في هذه الدورة، مشيراً إلى أن المكسب الحقيقي في هذه الدورة هو هذا المنتخب الشاب الواعد.
    عقب ذلك اطلع الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على البرنامج الخاص بإعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011 التي ستُقام في دولة قطر الشقيقة، وذلك من خلال المعسكر الإعدادي الذي يبدأ بالتجمع وإجراء الفحوصات الطبية لمدة ثلاثة أيام بالرياض ابتداء من يوم الجمعة 24/ 12/ 2010م، ومن ثم المغادرة إلى مدينة الدمام لإقامة المعسكر الإعدادي الذي سيتخلله إقامة ثلاث مباريات ودية دولية، الأولى مع منتخب العراق يوم الثلاثاء 28/ 12/ 2010م ، والمباراة الثانية مع منتخب البحرين يوم الجمعة 31/ 12/ 2010م، والمباراة الثالثة مع منتخب أنجولا يوم الثلاثاء 4/ 1/ 2011م.
    وستُقام جميع المباريات على ملعب الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام.
    وفي نهاية اللقاء عبّر مدير ومدرب المنتخب عن شكرهما وتقديرهما للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على ما حظي به المنتخب من متابعة واهتمام خلال مشاركته في دورة كأس الخليج الماضية.

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    رياضه رد: الرئيس العام يطمئن على استعدادات الأخضر لـ"الآسيوية"

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأحد 12 ديسمبر - 20:20


    مباريات وديه دون المستوى والتطلعات خاصه ((انجولا)) دائما نلعب معاها <<< شكلها مقاوله

    مع ذلك نتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 0:20