شراحيلي يُجري عملية جراحية في فرنسا "كالديرون" يتوعد التعاونيين بالركلات الثابتة

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه شراحيلي يُجري عملية جراحية في فرنسا "كالديرون" يتوعد التعاونيين بالركلات الثابتة

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 10 ديسمبر - 3:06

    وصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس إلى منطقة القصيم؛ وذلك لملاقاة التعاون مساء يوم غدٍ الجمعة ضمن الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. وكان الفريق قد اختتم تحضيراته بمران أُقيم ظهراً على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال، وشارك الثلاثي الدولي محمد الشلهوب وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري في المناورة التي أجراها الأرجنتيني كالديرون على منتصف الملعب قبل أن يختتم المران بالتدريبات على الركلات الثابتة، فيما واصل الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني الجري حول المضمار بمعية مدرب اللياقة الإسباني بيدرو؛ وذلك في إطار برامجهم التأهيلية، في حين يخضع المدافع عبدالله الزوري لراحة لمدة شهر إلى جانب جلسات الضماد الطبي قبل بدء برنامجه التأهيلي لمدة شهرين بعد أن أجرى عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة.
    من جانبه تقرر أن يُجري الحارس الدولي خالد شراحيلي عملية جراحية في فرنسا؛ وذلك إثر إصابته بقطع رباط الركبة والغضروف إبان مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج التي أُقيمت في اليمن مؤخراً، ولم يتحدد حتى الآن موعد إجراء العملية .
    إلى ذلك استدعى مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم الألماني ستامف راينارد الحارس عبدالله السديري؛ وذلك للمشاركة في لقاء أولمبي الهلال أمام الوحدة غداً الجمعة، الذي وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على طلب تقديم موعده في إطار مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، الذي كان سيتزامن مع مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين السعودي، وذلك بتقديمه من الساعة السابعة والنصف مساءً ليُقام عصراً، على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.
    وعلى جانب آخر فرض التعادل الإيجابي نفسه في اللقاء الذي جمع ناشئي الهلال بمضيفهم الطائي بهدفين لكل منهما، وذلك ضمن الجولة الـ3 من دوري الممتاز للناشئين، وجاء هدفا الهلال عن طريق إبراهيم الفيفي في د. 80 وأحمد الدريبي في د. 85، وبهذا يصبح رصيد ناشئي الهلال 7 نقاط في وصافة ترتيب الدوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 1:49