المباراة منقولة عبر الرياضية السعودية عند ( 10.15 م ) .... الاسطورة زيدان والظاهرة رنالدو في مباراة خيرية مساء اليوم

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه المباراة منقولة عبر الرياضية السعودية عند ( 10.15 م ) .... الاسطورة زيدان والظاهرة رنالدو في مباراة خيرية مساء اليوم

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 14 ديسمبر - 21:00

    بهدف زيادة الوعي ودعم التمويل لملايين الأشخاص الذين تضرروا من الزلزال الذي ضرب هايتي في كانون الثاني الماضي وكذلك الذين تضرروا من فيضانات باكستان الصيف الماضي ، يلتقي نجمي الكرة العالمية الاسطورة الفرنسية زين الدين زيدان وفريقه مع الظاهرة البرازيلية رونالدو الذي بدوره سيقوم بتشكيل فريق من نجوم فريق اولمبياكوس اليوناني .


    وستقام المباراة الثلاثاء على ملعب النادي اليوناني والتي لاقت كل الدعم من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) ، وتعتبر النسخة الثامنة لمباراة ضد الفقر تقام سنوياً بين فريقي أصدقاء زيدان وأصدقاء رونالدو ويخصص دخلها لصالح الأعمال الخيرية، وتحظى مباراة هذا العام بتأييد ودعم كبيرين من جهات عديدة رياضية وغير رياضية.


    وأكد اليويفا ورئيسه الفرنسي ميشيل بلاتيني مجدداً دعمهما للمباراة.


    وقال بلاتيني قبل أيام: "تعد المباراة الخيرية لمكافحة الفقر منصة استثنائية ورائعة لجذب الأنظار إلى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي يهدف إلى زيادة التمويل ومكافحة الفقر في العالم".


    وأوضح بلاتيني: "ربما تكون كرة القدم هي الوحيدة من بين كل الرياضات التي تتمتع من خلال شعبيتها العالمية وقواعدها البسيطة للعب النظيف، بوضع استثنائي من حيث الجماهير بهذه الطريقة ورفع درجة الوعي بهذه القضايا العالمية".


    وأقيمت آخر مباريات "ضد الفقر" في العاصمة البرتغالية لشبونة في كانون الثاني/يناير الماضي وحضرها 55 ألف مشجع وانتهت بالتعادل (3-3) بين فريق زيدان ورفاقه وفريق بنفيكا البرتغالي وبلغت إيراداتها 767 ألف دولار حيث خصصت لمساعدة ضحايا زلزال هايتي.


    الجدير بالذكر أن القناة الرياضية السعودية ستنقل اللقاء عند العاشرة والربع من مساء اليو م

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 26 فبراير - 11:11