سجل "هاترك".. والأهلي فجر غضبه في شباك الاتفاق "القناص" يزيح النصر من الصدارة ويمنحها لـ"الزعيم"

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه سجل "هاترك".. والأهلي فجر غضبه في شباك الاتفاق "القناص" يزيح النصر من الصدارة ويمنحها لـ"الزعيم"

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 16 ديسمبر - 4:27

    منح الدولي ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال فريقه صدارة دوري زين للمحترفين، بعد أن سجل ثلاثة أهداف "هاترك" أمام فريق الحزم، في الجولة الخامسة عشر من الدوري.

    وعانى الهلال كثيراً، بعد إضاعته العديد من الفرص في ظل تألق حارس مرمى الحزم عبدالعزيز المرزوقي، قبل أن تستقبل شباكه ثلاثة أهداف متتاليه في الدقائق 83 ، 89، 93، حيث كانت البداية عبر مقصية من ويلي تسقط أمام ياسر القحطاني غمزها هدف أول، وبعدها تحصل الهلال على ركلة جزاء نفذها ياسر القحطاني على يمين الحارس هدفاً هلالياً ثانياً، قبل أن يضيف الهدف الثالث بعد أن تلاعب بدفاعات الحزم، ليسجل الهاترك الثاني له في الدوري.

    وفي جدة، فجر لاعبو الأهلي غضبهم في شباك الأتفاق وتمكنوا من تسجيل خمسة أهداف مقابل هدف حيث أفتتح عماد الحوسني التسجيل في الدقيقة 11 قبل أن يضيف مارسينهو الهدف الثاني في الدقيقة 44 وسجل تيسير الجاسم الهدف الثالث في الدقيقة 47 ثم سجل فيكتور الهدف الرابع في الدقيقة 59 وأضاف واندرسون الهدف الخامس في الدقيقة 70، فيما سجل هدف الاتفاق يوسف السالم من ركلة جزاء.

    وفي الأحساء، أجبر لاعبو الفتح ضيفهم النصر على التعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما، سجل للنصر رزافان من ركلة جزاء، وسجل للفتح حسين المقهوي في الدقيقة 64.

    وتختتم الجولة بلقاءين يجمع الاتحاد بالفيصلي والرائد بنجران.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 23 يونيو - 13:05