حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    شاطر

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    شرح حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأحد 19 ديسمبر - 5:25


    بالأمس كنت أقلب بعض القنوات الإسلآميه .. وإذ بي أمام قناة يتحدث فيه " متشيخ " من أصول باكستانيه ... مقيم في لندن .. يعلن إفتتاح قناة " إسلآميه " باللغة العربيه ... ويعلنها صراحة أن هدفه العالم العربي ... وللأسف فلديه أتباع في مصر , والأردن , وأندونيسيا , وفلسطين .. إلخ

    ولو تابعت مهازل هذه القناة , فستأسف على ما وصلوا اليه من مهازل فكريه عقائديه , وخاصة من يتصلون بهم من العرب ربما المدسوسون من قبل القناة الضاله تلك !!!


    أتعرفون لمن هذه القناة الفضائيه ؟


    إنها لفرقة الاحمديه.. والتي كانت تسمى بالسابق القاديانيه...

    وهي من أخطر الفرق المارقه !!


    المستغرب فيه ... إن هذه القناة تبث من قمرنا العربي
    ( نايل سات ) !!!


    كيف سمح لأصحاب هذا الفكر القادياني ان تبث قناتهم عبر قمر عربي مسلم ؟



    إنني أناشد علماء المسلمين أجمع الى التعاون معا , لإجتياث هذه القناة وعدم السماح لها البث عبر ( نايل سات ), كما فعلوا مشكورين عبر إغلاق قنوات الشعوذه التي كانت منتشره في نفس القمر نايل سات ...


    القناة المشؤومه هي قناة
    ( MTA 3 العربيه ),


    فأحذروا منها وحذروا كل من تعرفونه فهي في مظهرها إسلآميه , فتسمع منها القرآن والأحاديث النبويه , وفيها للأسف عرب " متمشلحون " أي يلبسون المشالح والغتر والعقل !!!, ولهذا فهي خطيره لمن لا ينتبه لعقيدتهم كما سأشرح أدناه ( مجمعه من عدة كتابات عن القاديانيه ):-

    من هي الأحمديه " القاديانيه " ؟:-

    كان أول ظهورلهذه الجماعة في الهند وتحديدا في بلدة قأديان إحدى قرى مقاطعة البنجاب الهندية وذلك عام 1889 على يد ميرزا غلآم أحمد الذي عاش في الفترة من 1835-1908 والذي قال عن نفسه انه المسيح الموعود والمهدي المنتظر الذي بشر بأنه يأتي في آخر الزمان وقد استمر في دعوته حتى وفاته في العام 1908ليخلفه 5 من (خلفاء الأحمدية) حتى الآن.
    تولى خلافة الأحمدية مؤخرا خليفتهم الخامس ميرزا مسرور أحمد والمقيم في لندن حاليا. ويعود تاريخ عائلة مؤسس الأحمدية إلى أصول فارسية، ويعتبر لقب ميرزا بمثابة لقب تكريمي، وكان أجداده قد تركوا خراسان الفارسية في القرن السادس عشر الميلادي في عهد الملك بابر مؤسس الحكومة المغولية في الهند.

    وتعتبر الجماعة الأحمدية نفسها جماعة دينية غير سياسية وهدفها التجديد في الإسلام و تقول بأنها تسعى لنشر الدين بوسائل سلمية عن طريق ترجمة القرآن إلى لغات عدة بلغت بحسب مصادر الجماعة 52 لغة عبر العالم .
    وتؤكد مصادر الجماعة الأحمدية أنها لا علاقة لها بالسياسة وتتعمد إبعاد الدين عن السياسة كما تؤكد أيضا أنها وأتباعها لن تقود أو تشارك في أي خروج على حكومة أي بلد تواجدت فيها.
    · وللأحمديين نشاط كبير في أفريقيا ، وفي بعض الدول الغربية ، ولهم في أفريقيا وحدها مايزيد عن خمسة آلاف مرشد وداعية متفرغين لدعوة الناس إلى القأديانية .
    · نشط الأحمديون في الدعوة إلى مذهبهم بكافة الوسائل ، وخصوصاً الثقافية منها حيث أنهم مثقفون ولديهم كثير من العلماء والمهندسين والأطباء . ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها الأحمدية

    عقيدة الأحمدية في الله
    يقول المؤسس في الله عزّ وجل ما تعريبه: "إن إلهنا هو ذلك الإله الذي هو حيٌّ الآن كما كان حيًّا من قبل، ويتكلم الآن كما كان يتكلم من قبل، ويسمع الآن كما كان يسمع من قبل. إنه لظَنٌّ باطل بأنه سبحانه وتعالى يسمع الآن ولكنه لم يعد يتكلم. كلا، بل إنه يسمع ويتكلم أيضًا. إن صفاته كلها أزلية أبدية، لم تتعطل منها أية صفة قط، ولن تتعطل أبدًا. إنه ذلك الأحد الذي لا شريكَ له، ولا ولدَ له، ولا صاحبةَ له. وإنه ذلك الفريد الذي لا كفوَ له... إنه قريب مع بُعده، وبعيد مع قربه، وإنه يمكن أن يُظهر نفسه لأهل الكشف على سبيل التمثُّل، إلا أنه لا جسمَ له ولا شكلَ.... وإنه على العرش، ولكن لا يمكن القول إنه ليس على الأرض. هو مجمع الصفات الكاملة كلها، ومظهر المحامد الحقة كلها، ومنبع المحاسن كلها، وجامع للقوى كلها، ومبدأ للفيوض كلها، ومرجع للأشياء كلها، ومالك لكل مُلكٍ، ومتصفٌ بكل كمالٍ، ومنـزه عن كل عيب وضعف، ومخصوص بأن يعبده وحده أهلُ الأرض والسماء." (الوصية، الخزائن الروحانية ج 20 ص 309 -310

    ويقول أيضا: "إن فردوسنا إلهنا، وإن أعظم ملذاتنا في ربنا، لأننا رأيناه ووجَدْنا فيه الحسنَ كله. هذا الكنـز جديرٌ بالاقتناء ولو افتدى الإنسانُ به حياتَه، وهذه الجوهرة حَرِيّةٌ بالشراء ولو ضحّى الإنسان في طلبها كلَّ وجوده. أيها المحرومون، هلمّوا سراعًا إلى هذا الينبوع ليروي عطشكم. إنه ينبوع الحياة الذي ينقذكم. ماذا أفعل وكيف أقرّ هذه البشارة في القلوب؟ وبأي دفٍّ أنادي في الأسواق بأن هذا هو إلهكم حتى يسمع الناس؟ وبأي دواء أعالج حتى تنفتح للسمع آذان الناس؟ إن كنتم لله فتيقنوا أن الله لكم." (سفينة نوح، الخزائن الروحانية ج 19 ص 21-22)

    [] عقيدةالأحمديه الضاله المضله :- !!!

    يعد الأحمديون أنفسهم مسلمين ، يؤمنون بالقرآن و بأركان الإيمان جميعها: بالله و ملائكته و كتبه و رسله و بالبعث و الحساب، و بأركان الإسلام كلها؛ و بأن من غيّر شيءًا فيها فقد خرج من الدين.
    يعتقد الأحمديون أن مؤسس جماعتهم هو الإمام المهدي جاء مجددًا للدين الإسلامي، ومعنى التجديد عندهم هو إزالة ما تراكم على الدين من غبار عبر القرون، ليعيده ناصعًا نقيًا كما جاء به سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ,الذي يؤمنون بأنه "عبد الله و رسوله و خاتم النبيين". كما ادعى ميرزا غلام أحمد أن مجيئه قد بشر به محمد و نبوءات أخرى في مختلف الأديان، و أنه هو المسيح المنتظر، حيث يفسرون أن المسيح المنتظر ليس هو نفسه عيسى ابن مريم الذي يعتقدون أن لم يمت على الصليب !!!!




    يعتقد الأحمديـون أن:


    • مات عيسى ابن مريم ميتة عادية، فلم يُقتل ولم يُصلب، لكنه هو الذي عُلِّق على الصليب وأنجاه الله من الموت عليه، فأُنْـزِل وهو حيٌّ مغشي عليه، ثم هاجر و لسنين أخرى. يقولون ان المسيح عليه السلام لم يمت على الصليب إنما أغمي عليه وقام من قبره واستمرت مسيرته في الحياة وعاش مائة وعشرون سنة وقبره موجود حالياً في كشمير , من جهةأخرى أن لا يُسمى مصلوبًا إلا من مات صلبًا، ومن ثم فإن معنى قول الله "شبه لهم") معناه شبه لهم صلبه، أي اشتبه عليهم أنه قد مات على الصليب، وليس معناه شُبه لهم شخص آخر. كما أن المقصود بنـزوله هو مجيء شخص شبيه به من الأمة الإسلامية


    وجهة نظر المسلمين وبعض من الناس تجاه الأحمدية
    الطائفة الأحمدية محظورة في باكستان منذ عام 1974 ، و يرى أغلب فقهاء السنة و الشيعة أن الأحمدية هراطقة و خارجون على الإسلام، و يرون أنها حركة نشأت في شبه القارة الهندية بدعم من الاستعمار الإنجليزي بهدف إبعاد المسلمين عن مقاومة الاستعمار البريطاني، و ذلك حسب عقيدتهم في الجهاد (المشروحة أعلاه).

    كذلك ثار في أبريل 2008 في إندونيسيا لغط شعبي حول أتباع الجماعة الأحمدية من الإندونيسيين، و مطالبات بحظر وجودهم
    يسمي أغلب المسلمين ... الطائفة الأحمدية باسم "القاديانية" نسبة إلى مدينة قأديان التي جاء منها مؤسس المذهب



    المزيد عن الأحمديه " القاديانيه " :-


    والقاديانية عقيدة " شعوبية " أثيمة ، صنعها الإنجليز لبث الفرقة بين المسلمين والقضاء عليهم ، وجعلهم يحوّلون ولاءهم للنبى الهندى الكذاب " ميرزا غلام أحمد " الدجال ، بدلا من المصطفى الصادق الأمين محمداً صلى الله عليه وسلم .
    لقد أُنشئت تلك العقيدة الشركية الآثمة لمناهضة العقيدة الإسلامية ولنزع القداسة عن مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وإضفائها على " قاديان " الهندية ..
    يقول أحد أتباع القاديانى الكذّاب فى وقاحة منقطعة النظير ، كاشفاً عن الوجه الشعوبى الدنيئ للقاديانية :
    (( إن الذى يزور قبة المسيح الموعود البيضاء فى " القاديان " له نصيب من البركات التى تختص بقبة النبى الخضراء بالمدينة ، فما أشقى الرجل الذى يحرم نفسه من هذه البركات خلال الحج الأكبر إلى قاديان " ( ما هى القاديانية : أبى الأعلى المودودى ، ص 52،51) .
    ويقول " بشير الدين محمود أحمد الخليفة الثانى الهالك للقاديانى الكذاب : " أن الحج إلى قاديان حج تمثيلى لحج بيت الله الحرام " ( ماهى القاديانية ص :52 ).
    ويقول أحد السفهاء من القاديانيين : " والحج إلى مكة بغير الحج إلى قاديان حج جاف خشيب ، لأن الحج اليوم إلى مكة لا يؤدى رسالته ، ولا يفى بغرضه " ( المصدر السابق ) .
    ومن أجل تلك الغاية الخبيثة الضالة أوّلوا القرآن الكريم وفق الإلهامات الشيطانية الباطلة لأنفسهم المريضة ، يقول القاديانى الكذاب خليفة مسيلمة الكذاب :
    ان الآية " ومن دخله كان آمناً " تعنى المسجد الذى أُسس فى " قاديان " ..
    ويُضيف : ان المراد بالمسجد الأقصى فى قوله تعالى " سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَى بِعَبْدِهِ لَيْلاً مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ " هو المسجد المؤسس فى قاديان ( براهين أحمدية ) .
    وأراد هذا الدجال الشعوبى الضال المدعى أن يجعل من نفسه بديلاً لمحمد صلى الله عليه وسلم ، لذا فإننا نرى السفهاء من أتباعه يُطلقون عليه نفس العبارات التى تُستخدم فى حق المصطفى صلى الله عليه وسلم ، فيقولون عن القاديانى الكذاب " عليه السلام " ، ويتحدثون عن أى زوجة له ب " أم المؤمنين " ويقولون عن بطانته " رضى الله عنهم "
    يتضح لنا أن تلك الدعوة الشعوبية الأثيمة البغيضة تهدف لخلق نبى يجعل المسلمين يأتمروا بأوامر الإنجليز ، ويُسقطوا عقيدة الجهاد ، ويتحدثوا الأوردية بدلاً من العربية ، ويتركوا القرآن الكريم ، ويقرأوا وحى القاديانى الكذاب ، ويحجوا لقاديان فى الهند بدلاً من مكة المكرمة والمدينة المنورة .
    ومنذ نشأة تلك الحركة الضالة المضلة ، وأعداء الإسلام يُقدمون لها العون والمدد ، فلم تكن بريطانيا وحدها التى رحبت بنشوء تلك الحركة الضالة ، بل امتد الترحيب ليشمل الهندوس بزعامة " جواهر لال نهرو " ، يقول شاعر الإسلام الكبير " محمد إقبال " كاشفاً عن الوجه القبيح للقاديانية :
    " إن جواهر لال نهرو ومن معه من القوميين مضطربون من انتعاش المسلمين ونهضتهم كما أن " القاديانية " مضطربة أيضاً لنفس السبب :
    وهم يعرفون أن هذا الانتعاش وهذه الحركة سوف تقضى على خطتهم ، خطة تمزيق أمة الرسول العربى – فداه أبى وأمى – وتكوين أمة جديدة لمتنبئ هندى ، ولأجل هذا يؤيدهم جواهر لال نهرو ، وإلا فأى علاقة له بهم ؟ " ( القاديانية : احسان إلهى ظهير ص 5- 6 ) .
    إذاً فنحن أمام حركة ضالة تسعى لإثارة القلاقل والنعرات الطائفية البغيضة ، والانتصار لمدعى النبوة الهندى الكذّاب على حساب النبى العربى الصادق الأمين .
    ويدعى السفهاء من أتباع القاديانى الكذاب أنه هو المهدى المنتظر والمسيح الموعود .. إلخ هلوساتهم ، وإنى أُطالب هؤلاء السفهاء أن يدلونى على حديث واحد للرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه أن المهدى المنتظر سيتلقى وحياً من الله .. وبالقطع لا يوجد مثل هذا الحديث ، فمن أين إذا أتى هذا الوحى المزعوم للقاديانى الكذاب ؟؟
    ثم إنه من المعروف أن الوحى ينزل بلغة صاحب الرسالة ، فإن كان يونانياً سيأته الوحى بلغته ، وإن كان صينيياً سيأتيه الوحى بلغته ، وإن كان عربياً سيأته الوحى بالعربية ، أما أن يكون هندياً ويأتيه وحى بالأوردية والإنجليزية والعربية ، فهذا ما يبعث على الضحك ، ويجعله عرضة للاستهزاء .
    يقول الحق سبحانه وتعالى ((وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ بِلِسَانِ قَوْمِهِ لِيُبَيِّنَ لَهُمْ فَيُضِلُّ اللّهُ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ )) ( إبراهيم : 4 ).
    وهذه الآية القرآنية الكريمة وحدها تصعق النحلة القاديانية الكافرة ، ولن يجدوا منها فرارا أو تأويلاً آخر ، آية قرآنية كريمة تقطع بأن الله عز وجل لا يُرسل أى رسول إلا بلسان قومه ، وليس بكلية " ألسن " أو ب " الويبستر " و " المورد " و " القاموس المحيط " و " لسان العرب " !
    يقول القاديانى الكذاب فى وحيه المزعوم : (( بريشن عمر براطوس يا بلاطوس . كتاب تذكرة (ص 119 )
    ويردف : لا أدري هو بلاطوس صحيح أم براطوس لأن الإلهام نزل علي بسرعة !!
    ونسأل : ماهو معنى هذا الكلام الذى يفتريه القاديانى الكذّاب على رب العالمين ؟ وهل هناك وحى ينزل بسرعة وآخر ينزل " ببطئ " ؟! ولماذا يُنزل الله وحياً سريعاً لا يفهمه رسوله – المفترض أنه رسول ؟!
    هل كانت تلك نبوءة لعصر السرعة والوجبات السريعة ، فجاء الوحى سريعاً ؟!
    ولنتأمل معاً فى هذا الوحى الشيطانى للقاديانى الكذاب : (( إن العذاب مربع و مدور )) كتاب ( تذكرة : ص 790 ) !
    ماهو معنى العذاب مربع ومدوّر ؟ وهل هناك عذاب مستطيل ومثلث ؟! ما هذا السخف والاستخفاف بعقول الناس ؟
    وهل يحترم أتباع هذا الدجال أنفسهم حينما يقرأون تلك الهذيانات والهلوسات السمجة ؟؟
    ويبقى القرآن الكريم يتحدى كل أفّاك أثيم تتنزل عليه الشياطين لتوحى إليه بسرعة ، ولتخبره أن العذاب مربع ومدوّر ، وندعو عبّاد " يلاش " – الاسم الحركى لإله القاديانيين – أن يجدوا مخرجاً من هذا المأزق الكبير : لماذا أتى القاديانى الكذاب بلسان العرب وهو الهندى ؟ ولماذا أتى بلسان الإنجليز وهو الهندى ؟ ولماذا أتى بلسان الفرس وهو الهندى ؟




    موقف علماء الإسلام من القاديانية :



    لقد تصدى علماء الإسلام لهذه الحركة، وممن تصدى لهم الشيخ أبو الوفاء ثناء الله أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظر "ميرزا غلام" وأفحمه بالحجة، وكشف خبث طويته، وكُفْر وانحراف نحلته. ولما لم يرجع غلام أحمد إلى رشده باهله الشيخ أبو الوفا على أن يموت الكاذب منهما في حياة الصادق، ولم تمر سوى أيام قلائل حتى هلك "الميرزا غلام أحمد القادياني" في عام 1908م، مخلفاً أكثر من خمسين كتاباً ونشرة ومقالاً كلها تدعوا إلى ضلالاته وانحرافاته.
    [/b]

    وقام مجلس الأمة في باكستان ( البرلمان المركزي ) بمناقشة أحد زعماء هذه الطائفة "ميرزا ناصر أحمد" والرد عليه من قبل الشيخ مفتي محمود رحمه الله . وقد استمرت هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها "ناصر أحمد" عن الجواب وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة، فأصدر المجلس قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة.

    وفي شهر ربيع الأول عام 1394هـ الموافق إبريل 1974م انعقد مؤتمر برابطة العالم الإسلامي في مكة المكرمة، وحضره ممثلون للمنظمات الإسلامية العالمية من جميع أنحاء العالم، وأعلن المؤتمر كفر هذه الطائفة وخروجها عن الإسلام، وطالب المسلمين بمقاومة خطرها وعدم التعامل معها، وعدم دفن موتاهم في قبور المسلمين .

    [b]وقد صدرت فتاوى متعددة من عدد من المجامع والهيئات الشرعية في العالم الإسلامي، تقضي بكفر القاديانية، منها المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي، ومجمع الفقه الإسلامي التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي، وهيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية، هذا عدا ما صدر من فتاوى علماء مصر والشام والمغرب والهند وغيرها .




    هذا شعار القناة المشؤومه باللغه العربيه وقناة أخرى تابعه لهم بالإنجليزيه :- فأحذروا منها وحذروا من تعرفون ...






    القاديانيه
    صورة للضال /- أحمد القادياني مؤسس الجماعه الأحمديه القاديانيه " الضاله المضله "..

    القاديانيه
    صورة لزعيم الجماعه الخامس /- حاليا ... الضال /- ميرزا مسرور أحمد

    منقوووووووووووول


    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الثلاثاء 20 مارس - 19:29

    السلام عليكم .

    ليس من سيرة بني هاشم حتى الكفار منهم أن يتحروا الكذب .لكن مقالك يا بني هاشم كله كذب .

    و هل تظن أنك ستضر الأحمدية بكذبك؟. مستحيل .

    و هل تظن أن الله يفرح بكذبك ضد الأحمدية ؟.

    أنت واهم , و للأسف كذاب .

    إذا أردت بحث حقيقة الجماعة الإسلامية الأحمدية , فأنا مستعد لمحاورتك في كل كبيرة و صغيرة .بشرط واحد و بسيط جدا .أن تقسم بالله العلي العظيم أن تكون صادقا في كل ما تكتبه ضد الأحمدية .و أن تتحرى الصدق و تتثبت قبل نقل الإفك و البهتان السمج الذي صار فضيحة لمن نسجه و من ينقله .

    أما عن عقائد الأحمدية المباركة فهي شامخة تتحدى غثاء السيل منذ أن أقامها الله تعالى .

    أنتظر موقفك , و أنتظر تولتك من كذبك أمام الله تعالى .فيوم القيامة ستقف بين يدي ربك .

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الثلاثاء 20 مارس - 21:21

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي العزيز المسمي نفسه بشاهد حق

    اسأل الله العلي القدير لك الهدايه والثبات واسأله جل وعلا ان يرزقك الجنه

    اولا :- لست بكاذب لان ماذكرته مكتوب بالكتب القاديانيه والكتب الاسلاميه

    وفتاوي علماء هذه الامه العظيمه من شرقها لغربها

    ثانيا :- انت من بلد المليون ونصف شهيد وانتم نصر لهذه الامه انشاء الله

    فوالله ثم والله ثم والله اني اتمنى لك الجنه وارجوا لك خير الدارين

    واني اخشى عليك منهم لانهم يدسوا السم بالعسل

    فالواجب عليك ان تقرا عنهم وتعرف حقيقتهم لان كل منا مسؤول

    يوم لاينفع مال ولا بنون

    ثالثا :- اقراء ماذا قال فيهم علماء الاسلام

    واجماع العلماء هو التشريع الثالث بعد كتاب الله عز وجل

    وسنه نبيه المصطفى عليه افضل الصلاه واتم التسليم


    قام مجلس الأمة في باكستان (البرلمان المركزي) بمناقشة زعيم الطائفة مرزا ناصر أحمد والرد عليه من قبل الشيخ مفتي محمود رحمه الله. وقد استمرت هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها ناصر أحمد عن الأجوبة وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة، فأصدر المجلس قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة.



    وهذه بعض الفتاوى الواردة فيهم:
    استفسر مستفت عن حكم شخص كان مسلما وتزوج مسلمة وعاشا مدة كزوجين وأنجبا الأولاد غير أن الشخص المذكور قد انخرط في أتباع مرزا القادياني واصطبغ بصبغة العقائد الكفرية المرزائية وبدأ يجحد على رؤوس الأشهاد الأحكام المعلومة من الدين بالضرورة والمطلوب توضيحه هنا ما إذا كان الشخص الموصوف قد ارتد شرعا وخرجت زوجته من نكاحه ووجب عليه المهر المعجل والمؤجل نحو زوجته وهل الأولاد الصغار يخرجون عن ولايته أم لا؟بينوا تؤجروا.
    خلاصة إجابات علماء بلدة أمرَتسرَ
    1ـ إن الشخص المذكور في السؤال كافر ومرتد بإجماع أئمة الدين وقد خرجت الزوجة من نكاحه ووجب عليه دفع المهر كله ولا ولا العلمية للمرتد على أولاده الصغار.
    فتوى أبي محمد زبير غلام رسول الحنفي القاسم عُفي عنه.
    2ـ لا شك أن مِرزا القادياني يدعي أنه رسول الله ونبي الله وأن أتباعه يزعمونه نبيا مرسلا ومعلوم للجميع أن دعوى النبوة بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم كفر بالإجماع وبناء على ثبوت الارتداد على هذه الطائفة تخرج المرأة المسلمة من نكاحه ويجب عليه مهرها وولاية الأولاد الصغار من حقوق الأم.
    فتوى عبدالعزيز بن عبدالله الغزنوي
    3ـ لا يشك في ارتداد من نسب المسمريزم ( الشعوذة) الذي هو من أقسام السحر إلى الأنبياء عليهم السلام ومن أهان روح الله عيسى بن مريم عليهما السلام وادعى النبوة وما إلى ذلك من الكفريات كمثل المرزا الذي هو رأس هذه الكفريات فنكاح المسلمة لا شك في فسخه وبذلك تستحق المهر وولاية الأولاد الصغار.
    أبو الحسن غلام مصطفى عُفي عنه
    4ـ لا شك أن من اعتقد عقائد مرزا مرتد وينفسخ نكاحه ويرد الأولاد إلى المرأة بعد أن تستوفي المهر الكامل.
    فتوى أبي محمد يوسف غلام محيي الدين عُفي عنه.
    5ـ إن فتاوى العلماء العرب والهنود والبنجاب في شأن تكفير مرزا القادياني وأتباعه حقة وصحيحة فإن مرزا يدعى أنه رسول الله ونبيه وإن إهانة الأنبياء عليهم الصلاة والسلام ـ وازدراءهم وجحد المعجزات دأبة وديدنه كما هو واضح وبين من عباراته .
    فتوى أحقر عباد الله العلي الواعظ عبد النبي.
    6ـ لا يشك أن مرزا مدع للنبوة والرسالة فإن مثله ليس كافر بالأحكام فحسب بل كافر بالله عز وجل كما يشهد بذلك ضميري.
    فتوى أبي الوفاء ثناء الله كفاه الله.
    7ـ كما هو بين من مؤلفات القادياني أنه منكر ما علم من الدين بالضرورة ومدع للنبوة والرسالة كما سطر في (الإزالة) - اسم كتاب لمرزا- بصراحة أني رسول الله وعلى ذلك فإن غلام أحمد وأتباعه كفار بل هم أشد كفرا، ونكاح المرتد منفسخ والأولاد الصغار يخرجون من ولاية الأب المرتد ومن هنا وجب نزع الأولاد من حوزة المرزائي المرتد والتفريق بين المرأة وبينه بعد استيفائها المهر المعجل والمؤجل.
    أبو تراب محمد عبد الحق الأمرتسري.
    8ـ المرزائيون مرتدون لأنهم يكفرون بالأنبياء عليهم الصلاة والسلام ويعدون المعجزات من المسمريزم (الشعوذة) وأن مرزا وكل من صاحبه أو صاحب من صاحبه فإنهم كلهم من الكفار.
    سيد ظهور الحسن القادري.
    9ـ إن دعوى الرسالة بعد رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وجحود الأحكام المعلومة من الدين بالضرورة كفر وارتداد بلا ريب وعلى ذلك تجري عليهم أحكام المرتدين سواء كانوا من القاديانيين أو غيرهم.
    نور أحمد عفي عنه.



    ويقول أحمد رضا خان الحنفي:
    الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه المكرمين عنده رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون ثبتنا الله عز وجل على دين الحق ووقانا كل ضلال ووبال ونكال.
    وبعد: فإن مرزا القادياني مدع أنه المسيح ومثل المسيح وقد اشتهرت هذه الدعوى من مرزا اشتهار الشمس في رابعة النهار وبحكم المثل السائر: إن كنت قد عددت عيوب الخمر فلا تغفل عن محاسنها إن العبد الفقير موافق مع مرزا في دعوى المثلية ولا شك البتة في أن مرزا هو المسيح ومثيله! غير أنه ليس كمثل المسيح كلمة الله عليه صلاة الله، ولكنه كالمسيح الدجال عليه اللعن والنكال! لقد ورد الاستفسار عن هذا الافتراء الكاذب قبل هذا من مدينة "سهارنقور" فأعد الولد الأعز الشاب الفاضل المولوي حامد رضا خان محمد حفظه الله جوابا شافيا، وسماه بالاسم التاريخي " الصارم الرباني على إسراف القادياني" وقد قام بطبع هذه الرسالة حامي السنن، ماحي الفتن ناسف الندوة.
    والندويين مكرمنا القاضي عبد الوحيد الحنفي الفردوسي صين عن الفتن في مجلته المباركة المسماة بالتحفة الحنفية الصادرة من عظيم آباد شهريا.
    وبفضل الله تعالى لم تتطرق هذه الداهية المرزائية إلى هذه المدينة والله عز وجل قادر على أن لا تجد إليها سبيلا إن تلك الأقوال التي نقلها المجيب السابع مع الإشارة إلى مواضع الكتاب خفيفة لا شأن لها في مقارنة ادعائه مثلية المسيح وما يستتبع هذا الإدعاء من الشناعة والنجاسة فإن فيه إنكارا صريحا للأحكام المعلومة من الدين بالضرورة ويعود عليه الكفر والارتداد صريحا بوجوه كثيرة وسيقوم العبد الفقير بتفصيلها مع الإيجاز.
    الكفر الأول: إن مرزا له كتاب يسمى ( ايك غلطي كا ازالة) (إزالة خطأ) يقول فيه في صفحة 673 "أنا أحمد الذي أريد من الآية الكريمة وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌجل.
    أبو تراب محمد عبد الحق الأمرتسري.
    8ـ المرزائيون مرتدون لأنهم يكفرون بالأنبياء عليهم الصلاة والسلام ويعدو� [الصف: 6]ومة من الدين بالضرورة ويعود عليه الكفر والارتداد صريحا بوجوه كثيرة وسيقوم العبد الفقير بتفصيلها مع الإيجاز.
    � مع أن المراد الصحيح من هذه الآية الكريمة أن سيدنا المسيح الرباني روح الله عيسى بن مريم عليهما السلام خاطب بني إسرائيل قائلا إن الله عز وجل قد بعثني إليكم رسولا مصدقا للتوراة ومبشرا برسول سيبعث من بعدي اسمه أحمد صلى الله عليه وسلم فإن في القول الملعون المذكور في " الإزالة" ادعاء صريحا أن مرزا هو الرسول المطهر الذي بشر ببعثته الميمونة سيدنا المسيح عليه السلام والعياذ بالله.
    الكفر الثاني:
    يقول في كتاب ( توضيح المرام): أنا محدث والمحدث نبي من جهة.
    الكفر الثالث: يقول مرزا في كتاب ( دافع البلاء) هو الله الذي أرسل رسوله في (القاديان).
    الكفر الرابع: فيما نقل المجيب الخامس من عبارات مرزا (إن الله عز وجل قد جعلني في البراهين الأحمدية نبينا وفردا من الأمة أيضا) فإن هذه الأقوال الخبيثة أولا: فيها تحريف صريح في معنى كلام الله عز وجل فإنه يدعي أنه مصداق الآية الكريمة وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ�بوة وما إلى ذلك من الكفريات كمثل المرزا الذي هو رأس هذه الكفريات فنكاح المسلمة لا شك في فسخه وبذلك تستحق المهر [الصف: 6] ونجحوا في إقالة الوزير القادياني.
    الموسوعة الميسرة
    والجدير بالذكر أن محكمة باكستانية موقرة أصدرت حكماً شرع� دون ذات سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.
    وثانيا: فيها افتراء وبهتان على نبي الله ورسول الله وكلمه الله وروح الله صلى الله عليه وسلم حيث إنه حول البشارة ببعثة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم وصرفها إلى نفسه.
    وثالثا: فيها افتراء على الله عز وجل فإنه يزعم أن الله عز وجل إنما أرسل عيسى عليه السلام ليبشر ببعثة مرزا وقد قال الله عز وجل في أمثال هؤلاء المفترين وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَذَا حَلاَلٌ وَهَذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُواْ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَمين.
    ج - أن يدعو الناس إلى الصلاة بقراءة الأذان، أو يسمي طريقة ندائه للصلاة أو شكله بكلمة الأذان.
    د - أن يدعو � [ النحل: 116]�لُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ [الصف: 6] مع أن المراد الصحيح من هذه الآية الكريمة أن سيدنا المسيح الرباني روح الله �.
    ورابعا: فيها نسبة كتابة المختلق (البراهين الغلامية) إلى الله عز وجل زاعما أنه من كلامه تعالى شأنه كما سبق قوله الملعون في الكفر الرابع حيث قال: (إن الله عز وجل قد جعلني في البراهين الأحمدية نبيا وفردا من الأمة أيضا) وقد قال الله عز وجل محذرا أمثال هؤلاء الكذابين عن عواقبهم الوخيمة فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ زير الخارجية حينئذ واعتبار الطائفة القاديانية أقلية غير مسلمة، وقد استشهد فيها حوالي العشرة آلاف من المسلمين[ البقرة: 79] بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ [الصف: 6] دون ذات سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.
    وثانيا: فيه. ويصرف النظر عن هذه الكفريات كلها فإن هذه الكلمات الملعونة تفيد أن مزرا مدع للنبوة والرسالة ادعاء صريحا قبيحا وهو كفر صريح بالإجماع القطعي.
    الكفر الخامس: إن مرزا قد فضل نفسه على سيدنا المسيح عليه السلام كما في كتابه ( دافع البلاء) (ص: 10).
    الكفر السادس: فإنه يكتب في نفس الكتاب (ص: 17) (اتركوا ذكر ابن مريم فإن غلام أحمد أفضل منه).
    الكفر السابع: يكتب في جريدة ( معيار الأخيار) (النبيون أنا أفضل من بعضهم) (مين بعض نبيون سي أفضل هون).
    وما من شك أن هذا الإدعاء كفر وارتداد بالإجماع القطعي.الكفر الثامن: إن مرزا قد جعل معجزات سيدنا المسيح عليه السلام التي امتن الله بها عليه وذكرها في معرض الامتنان من أقسام الشعوذة والمسمريزم ويقول: لولا أنني كرهت أمثال هذه المعجزات لما كنت أدنى من ابن مريم زير الخارجية حينئذ واعتبار الطائفة القاديانية أقلية غير مسلمة، وقد استشهد فيها حوالي العشرة آلاف من المسلمين .
    إن هذا الكفر كما ترى أصل لكفريات متعددة متنوعة أولها إنه يجعل المعجزات من الشعوذة وعلى ذلك لا تكون معجزة بل صارت من خفة الأيدي التي تكتسب بالممارسة والمرن. كذلك قال الذين سبقوا من الكفار مكذبين رسل اللهإِذْ قَالَ اللّهُ يَا عِيسى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَى وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلاً وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي وَتُبْرِئُ الأَكْمَهَ وَالأَبْرَصَ بِإِذْنِي وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوتَى بِإِذْنِي وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْهُمْ إِنْ هَذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ[ المائدة: 110]�اً من الأردية إلى العربية تعريب الأستاذ/محمد بشير، باسم (المحكمة الشرعية الفيدرالية بجمهورية باكستان الإسل� وسواء أن يقول مسمريزم ( الشعوذة) أم سحر فإن مفادهما واحد؛ فإنه يعني في النهاية أنها ليست من المعجزات الإلهية بل الحيل المكتسبة ولذا رد كلمة الله المسيح صلى الله تعالى عليه وسلم على أمثال هؤلاء الجاحدين المرتابين ردا مؤكدا مرة تلو الأخرى مفندا أوهامهم الضالة فإنه قال قبل أن يتعرض لسرد معجزاته مؤكداأَنِّي قَدْ جِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ أَنِّي أَخْلُقُ لَكُم مِّنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ وولاية الأولاد الصغار.
    أبو الحسن غلام مصطفى عُفي عنه
    4ـ لا شك أن من اعتقد عقائد مرزا مرتد وينفسخ نكاحه ويرد ال[ آل عمران: 49]ا في مقارنة ادعائه مثلية المسيح وما يستتبع هذا الإدعاء من الشناعة والنجاسة فإن فيه إنكارا صريحا للأحكام المعل. ثم أكد بعد ذلك قائلا إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ هذه المناقشة قرابة الثلاثين ساعة عجز فيها ناصر أحمد عن الأجوبة وانكشف النقاب عن كفر هذه الطائفة، فأصدر المجل� [البقرة:248]ومة من الدين بالضرورة ويعود عليه الكفر والارتداد صريحا بوجوه كثيرة وسيقوم العبد الفقير بتفصيلها مع الإيجاز.
    � ثم كرر التأكيد كما يحكي القرآن الكريم وَجِئْتُكُم بِآيَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ فَاتَّقُواْ اللّهَ وَأَطِيعُونِ� (مرسوم حظر ومعاقبة النشاطات المناهضة للإسلام للفرقة القاديانية والفرقة اللاهورية والأحمديين).
    جعلت هذه الب� [ آل عمران: 50]�ولاية الأولاد الصغار من حقوق الأم.
    فتوى عبدالعزيز بن عبدالله الغزنوي
    3ـ لا يشك في ارتداد من نسب المسمريزم ( ا، ولكن من لم يسمع لرب عيسى كيف يسمع لعيسى؟ وليس منه بمستبعد أن يقول دع عنك فالكل تعجبه نفسه ولا يصف أحد رَوبَه بالحمُوضة.ثم كراهته هذه المعجزات واستصغارها ثاني الكفريات؛ فإن هذه الكراهة إن كانت راجعة إلى أنها عمل مذموم فالكفر بين وظاهر يقول الله عز وجل تِلْكَ الرُّسُلُ فَضَّلْنَا بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍا افتراء وبهتان على نبي الله ورسول الله وكلمه الله وروح الله صلى الله عليه وسلم حيث إنه حول البشارة ببعثة النب�[ البقرة: 253]خبث طويته، وكفره ، وانحراف نحلته. ولما لم يرجع غلام أحمد إلى رشده باهله الشيخ أبو الوفا على أن يموت الكاذب منهم ثم بين سبحانه وتعالى تلك الفضيلة قائلا وَآتَيْنَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ الْبَيِّنَاتِ وَأَيَّدْنَاهُ بِرُوحِ الْقُدُسِلقاديانيين بالإسلام ومدى عداوتهم له.
    فرق معاصرة لعواجي 2/824، 825
    وكان ممن وقف أمام القادياني وتصدى له ولدعوته ا�[ البقرة: 253]، (التبليغ)، (تجليات إلهية).
    الموسوعة الميسرة
    في عام 1953م قامت ثورة شعبية في باكستان طالبت بإقالة ظفر الله خان و وإن كان منشأ تلك الكراهة وهذا الاستصغار ترفعه عنها وتعاليه عليها بزعم أنها (لا تليق بشأني الرفيع ومنصبي الأعلى وإن كانت في نفسها فضيلة ) فيكون قد فضل نفسه على نبي جليل من الأنبياء الكرام عليهم الصلاة والسلام وبذلك لا مفر من الكفر والارتداد بحال من الأحوال ثم في هذه الكلمات الشيطانية ازدراء لشأن المسيح كلمة الله صلى الله تعالى عليه وسلم وتلاعب بمنزلته الرفيعة وهو ثالث الكفريات وقد رأينا مثل هذه الإهانة منه فيما سبق في الكفر السادس وأكبر من هذا كله وأخطره الكفر التاسع الذي يكتب فيه عن المسيح عليه السلام كما في كتابه (الإزالة) (بسبب قيامه "عيسى" بعملية الشعوذة كاد يفشل أو كان على أحط درجة من تنوير الباطن والتوحيد والثبات الديني) �شيخ: عبد القدوس القاسمي.
    وقد بحث هؤلاء القضاة مسألة القاديانية بكل جد وحزم، وقد استعانوا بمجموعة من العلماء ف . إنا لله وإنا إليه راجعون ألا لعنة الله على أعداء أنبياء الله وصلى الله تعالى على أنبيائه وبارك وسلم.
    إن الاستهانة بأي نبي مطلقا كفر مقطوع به مفروغ منه وقد دونت بتفاصيل هذه المسألة مؤلفات الأئمة العظام من (الشفا الشريف) و (شروح الشفا) و (السيف المسلول) للإمام تقي الملة والدين السبكي و (الروضة) للإمام النووي و (الوجيز) للإمام الكردي و (الإعلام) للإمام ابن حجر المكي، أي إهانة أكبر من ذلك؟هل هناك إهانة أفظع من هذا؟! فالعم أنه ليس استصغارا لنبي فحسب انظر من تلاعب بشأنه فإنه نبي مرسل بل من أولي العزم! وما أبشع هذه الإهانة (إنه فشل أو كان على أسفل درجة بعمل الشعوذة لا في النور الباطن فحسب بل في الثبات الديني أيضا بل في التوحيد نفسه) إنه لكلام ملعون لعن الله قائله وقابله فإنه قد تلك وطعن في الإيمان نفسه! إيمان من؟ عبدالله وكلمة الله وروح الله عليه صلوات الله وسلامه وتحياته فضلا عن الطعن في نبوته ورسالته.
    فهل أملك في هذه المطاعن شيئا؟وهل يسعني هنا إلا أن أتلو ما هدد الله به هؤلاء الملاعينإِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا� المصطفى صلى الله عليه وسلم وصرفها إلى نفسه.
    وثالثا: فيها افتراء على الله عز وجل فإنه يزعم أن الله عز وجل إنما[ الأحزاب: 57]وة.
    والندويين مكرمنا القاضي عبد الوحيد الحنفي الفردوسي صين عن الفتن في مجلته المباركة المسماة بالتحفة الحنفي.
    الكفر العاشر:
    يكتب مرزا في كتابه (الإزالة) ص: 629 (قد كذب أربعمائة من الأنبياء في إخبارهم بالغيب في عصر واحد) وكلامه هذا يعني بصراحة ويفيد تكذيب الأنبياء عليهم الصلاة والسلام وقد ذكر الله عز وجل في القرآن الكريم أن الكفر في الأمم السابقة بصفة عامة ناشئ عن تكذيبهم الأنبياء عليهم الصلاة والسلام فقال: كَذَّبَتْ قَوْمُ نُوحٍ الْمُرْسَلِينَلى ذلك فإن غلام أحمد وأتباعه كفار بل هم أشد كفرا، ونكاح المرتد منفسخ والأولاد الصغار يخرجون من ولاية الأب المر[ الشعراء: 105]�لكفر الأول: إن مرزا له كتاب يسمى ( ايك غلطي كا ازالة) (إزالة خطأ) يقول فيه في صفحة 673 "أنا أحمد الذي أريد من الآ� كَذَّبَتْ عَادٌ الْمُرْسَلِينَ�ود فعلاً إجرامياً من القادياني:
    أ - أن يسمي نفسه أو يتظاهر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بكونه مسلماَ أو أن يسم�[الشعراء: 123]�ب ( توضيح المرام): أنا محدث والمحدث نبي من جهة.
    الكفر الثالث: يقول مرزا في كتاب ( دافع البلاء) هو الله الذي أرسل كَذَّبَتْ ثَمُودُ الْمُرْسَلِينَ�لكفر الأول: إن مرزا له كتاب يسمى ( ايك غلطي كا ازالة) (إزالة خطأ) يقول فيه في صفحة 673 "أنا أحمد الذي أريد من الآ�[ الشعراء: 141]لقاديانيين بالإسلام ومدى عداوتهم له.
    فرق معاصرة لعواجي 2/824، 825
    وكان ممن وقف أمام القادياني وتصدى له ولدعوته ا� كَذَّبَتْ قَوْمُ لُوطٍ الْمُرْسَلِينَومة من الدين بالضرورة ويعود عليه الكفر والارتداد صريحا بوجوه كثيرة وسيقوم العبد الفقير بتفصيلها مع الإيجاز.
    �[ الشعراء: 160]� قراراً باعتبار القاديانية أقلية غير مسلمة.
    الموسوعة الميسرة
    وهذه بعض الفتاوى الواردة فيهم:
    استفسر مستفت ع� كَذَّبَ أَصْحَابُ الْأَيْكَةِ الْمُرْسَلِينَ�لكفر الأول: إن مرزا له كتاب يسمى ( ايك غلطي كا ازالة) (إزالة خطأ) يقول فيه في صفحة 673 "أنا أحمد الذي أريد من الآ�[ الشعراء: 176]�ص يدنس اسماً مقدساً لأي من أزواج النبي صلى الله عليه وسلم (أمهات المؤمنين) أو أهل بيته أو خلفائه الراشدين أو ص
    يقول الأئمة الكرام هنا: من جوز كذب الأنبياء فيما أتوا به وإن لم يعتقد الوقوع فإنه كافر بالاتفاق فكيف والعياذ بالله وقوع الكذب من أربعمائة نبي في إخبارهم بالغيب؟ فإنها لا محالة من الله عز وجل.



    وفي عام 1394هـ = 1974م أصدرت رابطة العالم الإسلامي بياناً مطولاً بينت فيه حكم الإسلام في القاديانية، ومن أهم القرارات التي اتخذتها الرابطة في هذا المؤتمر:
    إعلان كفر طائفة القاديانية وخروجها عن الإسلام.
    عدم التعامل مع القاديانيين أو الأحمديين ومقاطعتهم اقتصادياً وثقافياً، وعدم التزوج منهم، وعدم دفنهم في مقابر المسلمين، ومعاملتهم باعتبارهم كفاراً.
    مطالبة الحكومات الإسلامية بمنع كل نشاط لأتباع ميرزا غلام أحمد مدَّعي النبوة، واعتبارهم أقلية غير مسلمة، ويمنعون من تولي الوظائف الحساسة في الدولة.
    نشر مصورات لكل التحريفات القاديانية في القرآن الكريم، مع حصر الترجمات القاديانية "لمعاني القرآن الكريم"، ومنع تداول هذه الترجمات.


    ومن تلك الفتاوى فتوى المجمع الفقهي وهذا نصها �ولاية الأولاد الصغار من حقوق الأم.
    فتوى عبدالعزيز بن عبدالله الغزنوي
    3ـ لا يشك في ارتداد من نسب المسمريزم ( ا :
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه، وبعد:
    فقد استعرض مجلس المجمع الفقهي موضوع الفئة القاديانية التي ظهرت في الهند في القرن الماضي (التاسع عشر الميلادي) والتي تسمى (الأحمدية).
    ودرس المجلس نحلتهم التي قام بالدعوة إليها مؤسس هذه النحلة ميرزا غلام أحمد القادياني 1876م مدعياً أنه نبي يوحى إليه، وأنه المسيح الموعود، وأن النبوة لم تختم بسيدنا محمد بن عبد الله رسول الإسلام " - كما عليه عقيدة المسلمين بصريح القرآن العظيم والسنة - وزعم أنه قد نزل عليه وأوحى إليه أكثر من عشرة آلاف آية، وأن من يكذبه كافر، وأن المسلمين يجب عليهم الحج إلى قاديان؛ لأنها البلدة المقدسة كمكة والمدينة، وأنها هي المسماة في القرآن بالمسجد الأقصى كل ذلك مصرح به في كتابه الذي نشره بعنوان (براهين أحمدية) وفي رسالته التي نشرها بعنوان (التبليغ).
    واستعرض مجلس المجمع أيضاً أقوال وتصريحات ميرزا بشير الدين ابن غلام أحمد القادياني وخليفته، ومنها ما جاء في كتابه المسمى (آينة صداقت) من قوله: إن كل مسلم لم يدخل في بيعة المسيح الموعود (أي والده غلام أحمد) سواء سمع باسمه أو لم يسمع هو كافر وخارج عن الإسلام (الكتاب المذكور صفحة35).
    وقوله أيضاً في صحيفتهم القاديانية (الفضل) فيما يحكيه هو عن والده غلام أحمد نفسه أنه قال: إننا نخالف المسلمين في كل شيء في الله، في الرسول، في القرآن، في الصلاة، في الصوم، في الحج، في الزكاة، وبيننا وبينهم خلاف جوهري في كل ذلك (صحيفة الفضل) في 30 من تموز 1931م.
    وجاء أيضاً في الصحيفة نفسها (المجلد الثالث) ما نصه: أن ميرزا هو النبي محمد " زاعماً أنه هو مصداق قول القرآن حكاية عن سيدنا عيسى - عليه السلام - وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ �خبيثة، الشيخ أبو الوفاء ثناء الله الأمرتستري أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظره وأفحم حجته، وكشف [الصف:6]�مية تقرر: القاديانية فئة كافرة).جاء في أول الكتاب قوله: (بإذن من المحكمة الشرعية الفيدرالية الباكستانية بإسل� كتاب (أنزار الخلافة) ص21.
    واستعرض المجلس أيضاً ما كتبه ونشره العلماء والكتاب الإسلاميون الثقات عن هذه الفئة القاديانية الأحمدية لبيان خروجهم عن الإسلام خروجاً كلياً.
    وبناء على ذلك اتخذ المجلس النيابي الإقليمي لمقاطعة الحدود الشمالية في دولة باكستان قراراً في عام 1974م بإجماع أعضائه يعتبر فيه الفئة القاديانية بين مواطني باكستان أقلية غير مسلمة.
    ثم في الجمعية الوطنية (مجلس الأمة الباكستاني العام لجميع المقاطعات) وافق أعضاؤها بإجماع أيضاً على اعتبار فئة القاديانية أقلية غير مسلمة.
    يضاف إلى عقيدتهم هذه ما ثبت بالنصوص الصريحة من كتب ميرزا غلام أحمد نفسه، ومن رسائله الموجهة إلى الحكومة الإنجليزية في الهند، التي يستدرها، ويستديم تأييدها وعطفها من إعلانه تحريم الجهاد، وأنه ينفي فكرة الجهاد؛ ليصرف قلوب المسلمين إلى الإخلاص للحكومة الإنجليزية المستعمرة في الهند؛ لأن فكرة الجهاد التي يدين بها بعض جهال المسلمين تمنعهم من الإخلاص للإنجليز.
    ويقول في هذا الصدد في ملحق كتابه (شهادة القرآن) الطبعة السادسة ص17 ما نصه: =أنا مؤمن بأنه كلما ازداد أتباعي وكثر عددهم قل المؤمنون بالجهاد؛ لأنه يلزم من الإيمان بأني المسيح أو المهدي إنكار الجهاد تنظر رسالة الأستاذ الندوي نشر الرابطة ص25.
    وبعد أن تداول مجلس المجمع الفقهي في هذه المستندات وسواها من وثائق كثيرة؛ والمفصحة عن عقيدة القاديانية ومنشئها، وأسسها، وأهدافها الخطيرة في تهديم العقيدة الإسلامية الصحيحة، وتحويل المسلمين عنها تحويلاً وتضليلاً قرر المجلس بالإجماع اعتبار العقيدة القاديانية المسماه أيضاً بالأحمدية عقيدة خارجة عن الإسلام خروجاً كاملاً، وأن معتنقيها كفار مرتدون عن الإسلام، وإن تظاهر أهلها بالإسلام إنما هو للتضليل والخداع.
    ويعلق مجلس المجمع الفقهي أنه يجب على المسلمين حكومات وعلماء وكتاباً ومفكرين ودعاة وغيرهم مكافحة هذه النحلة الضالة وأهلها في كل مكان من العالم، وبالله التوفيق.
    الرئيس/ عبدالله بن حميد
    نائب الرئيس/ محمد علي الحركان
    الأعضاء:
    عبدالعزيز بن باز.
    محمد محمود الصواف
    صالح بن عثيمين.
    محمد رشيد قباني.
    محمد بن سبيل.
    مصطفى الزرقاء.
    محمد رشيدي.
    عبدالقدوس الهاشمي.



    وفي فتاوى اللجنة الدائمة (الجزء رقم : 2، الصفحة رقم: 312)
    السؤال الثالث من الفتوى رقم ( 1615 ) :
    س3: ما حكم الدين الجديد وأتباعه؛ يعني دينا يقال له: الأحمدية، يحذروا دواعيه الناس بالاحتفاظ سواء بشيء من آيات قرآنية أو من أسماء الله ويحرمون الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم، وأين منشأ هذا الدين ومتى، وما الحكم فيمن يرغبون عنه؟
    ج3: لقد صدر الحكم من حكومة الباكستان على هذه الفرقة بأنها خارجة عن الإسلام، وكذلك صدر من رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة الحكم عليها بذلك، ومن مؤتمر المنظمات الإسلامية المنعقد في الرابطة في عام 1394هـ، وقد نشر رسالة توضح مبدأ هده الطائفة وكيف نشأت ومتى إلى غير ذلك مما يوضح حقيقتها.
    والخلاصة: أنها طائفة تدعي أن مرزا غلام أحمد الهندي نبي يوحى إليه وأنه لا يصح إسلام أحد حتى يؤمن به، وهو من مواليد القرن الثالث عشر، وقد أخبر الله سبحانه في كتابه الكريم أن نبينا محمدا صلى الله عليه وسلم هو خاتم النبيين ، وأجمع علماء المسلمين على ذلك، فمن ادعى أنه يوجد بعده نبي يوحى إليه من
    (الجزء رقم : 2، الصفحة رقم: 313)
    الله عز وجل فهو كافر لكونه مكذبا بكتاب الله عز وجل، ومكذبا للأحاديث الصحيحة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم الدالة على أنه خاتم النبيين، ومخالفا لإجماع الأمة.
    وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد، وآله وصحبه وسلم.
    اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
    عبد الله بن قعود ... عبد الله بن غديان ... عبد الرزاق عفيفي ... عبد العزيز بن عبد الله بن باز
    الفتوى رقم ( 9542 )
    س: هناك فرقة في باكستان تعرف بالقاديانية لا تعترف بختم نبوة محمد - صلى الله عليه وسلم - ، بل تعتقد بنبوة مرزا غلام أحمد قادياني وبناء على ذلك لقد أعلنت الحكومة الباكستانية بأن هذه الفرقة فرقة غير مسلمة، كما أصدرت أيضا المحكمة القضائية الشرعية بباكستان قرارا يقضي بإدانة هذه الفرقة بأنها غير مسلمة.
    فالسؤال: 1 - هل يجوز الزواج بين فتاة قاديانية وشاب مسلم؟
    (الجزء رقم : 18، الصفحة رقم: 312)
    2 - إذا تم الزواج فماذا يكون وضعه القانوني في الشرع؟ 3 - ما هو الوضع الشرعي للمولود من هذا الزواج؟ 4 - الذين يعلمون إن فلانا من القاديانية ثم يحضرون في زواجه أو يكونون شهداء أو وكلاء في الزواج فما الحكم عليهم؟
    ج: أولا: لا يجوز أن يتزوج شاب مسلم فتاة تدين بالديانة القاديانية المعروفة؛ لكونها كافرة غير يهودية ولا نصرانية، للمقتضيات التي بني عليها الحكم بكفر القاديانيين ثانيا: إذا وقع ذلك وجب فسخ العقد عن طريق ولي الأمر العام المسلم أو نائبه. ثالثا: يلحق ولدهما من هذا الزواج بالأب إذا كان الزوج جاهلا بالحكم؛ لنشوئه عن نكاح فيه شبهة. رابعا: من علم أمرهما لا يجوز أن يحضر زواجهما، أو يكون وكيلا أو شاهدا فيه، بل يجب عليه إنكار ذلك، والإرشاد إلى الصواب؛ لقوله تعالى: وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ�ر بالله عز وجل كما يشهد بذلك ضميري.
    فتوى أبي الوفاء ثناء الله كفاه الله.
    7ـ كما هو بين من مؤلفات القادياني أنه � [المائدة:2]� المصطفى صلى الله عليه وسلم وصرفها إلى نفسه.
    وثالثا: فيها افتراء على الله عز وجل فإنه يزعم أن الله عز وجل إنما
    (الجزء رقم : 18، الصفحة رقم: 313)
    وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
    اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
    عبد الله بن غديان ... عبد الرزاق عفيفي ... عبد العزيز بن عبد الله بن باز
    فتوى رقم ( 4317 ) :
    س: أرجو التكرم ببيان حكم الإسلام في جماعة القاديانية ونبيهم المزعوم غلام أحمد القادياني ، كما أرجو التفضل بإرسال أي من الكتب التي تبحث في هذه الجماعة حيث إنني من المهتمين بدراستها.
    ج: ختمت النبوة بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم فلا نبي بعده؛ لثبوت ذلك بالكتاب والسنة، فمن ادعى النبوة بعد ذلك فهو كذاب، ومن أولئك غلام أحمد القادياني ، فدعواه النبوة لنفسه كذب، وما زعمه القاديانيون من نبوته فهو زعم كاذب.
    وقد صدر قرار من مجلس هيئة كبار العلماء بالمملكة باعتبار القاديانيين فرقة كافرة من أجل ذلك.
    وبالله التوفيق. وصلى الله على نبينا محمد، وآله وصحبه وسلم.
    اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
    عبد الله بن قعود ... عبد الله بن غديان ... عبد الرزاق عفيفي ... عبد العزيز بن عبد الله بن باز
    شهادة القادياني على نفسه بالكفر
    وذلك من خلال الآتي :تصريحه أن من يدعي النبوة بعد محمد صلى الله عليه وسلم فهو كافر . حيث يقول :" إن من يدعي النبوة بعد محمد هو أخو مسيلمة الكذاب وكافر خبيث" �توفت المحكمة دراسة المسألة كاملة، وظهرت النتيجة بتاريخ 1984م كما يلي:
    أصدر رئيس المحكمة فخر عالم مرسوماً يسمى:� . ويقول : " نحن نلعن من يدعي النبوة بعد محمد صلى الله عليه وسلم ر عباد الله العلي الواعظ عبد النبي.
    6ـ لا يشك أن مرزا مدع للنبوة والرسالة فإن مثله ليس كافر بالأحكام فحسب بل كا� . تطاوله وإهانته لأنبياء الله تعالى ورسله ..... ويشهد على نفسه قائلا : "الذي يسب أو يشتم الأخيار المقدسين فليس إلا خبيث ملعون لئيم" �خبيثة، الشيخ أبو الوفاء ثناء الله الأمرتستري أمير جمعية أهل الحديث في عموم الهند، حيث ناظره وأفحم حجته، وكشف . ويقول أيضا : "والذي يستعمل ألفاظا يلزم منها انتقاص أحد الزعماء الدينيين كناية أو صراحة نعتبره خبيثا وأشر الناس نفسا" � "سهارنقور" فأعد الولد الأعز الشاب الفاضل المولوي حامد رضا خان محمد حفظه الله جوابا شافيا، وسماه بالاسم .



    ويبدو أن الكاتب الكبير عباس محمود العقاد لم يطلع على سائر كتب ورسائل القادياني ، فقال أن القادياني لم يدَّعِ النبوة، "وأن مدار الرسالة القاديانية كلها على التوفيق بين الأديان، وتدعيم السلام بين الأمم" أو بأي اسم آخر، يذكر بكلمات منطوقة أو مكتوبة أو بأي تعبير محسوس طريقة النداء للصلوات التي تستعملها فرقته بكلم� .
    ولقد اعتمد العقاد في رأيه هذا على نص لمرزا غلام أحمد في منشور أبريل سنة 1897م، قال فيه: "لعنة الله على كل من ادعى النبوة بعد محمد". لكن العقاد نسي أن هذه مرحلة من مراحل دعوته للقاديانية، بدليل أن القادياني نفسه أعلنها صريحة مدوية في عدد مجلة البدر، الصادر في الخامس من مارس سنة 1908م، حيث قال بجرأة شديدة: "أنا نبي وفقاً لأمر الله وأكون آثماً إن أنكرت ذلك ".

    منقول من

    الدرر السنيه


    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 0:39

    السلام عليكم .

    أشكرك جزيل الشكر على اهتمامك بالرد على مشاركتي يا أستاذ بني هاشم .أشكرك لأن أعداء الأحمدية أعماهم الكذب و الظلم و الزور , حتى صاروا يشهدون شهادات الزور ضد الأحمدية و هم صيام في شهر رمضان و على القنوات التلفزية .لتبقى شهاداتهم تؤرخ لظلمهم و لدنائة أخلاقهم التي لا تمت للإسلام بصلة .
    أشكرك لأنه هؤلاء الخصوم لا يحاورون المسلمين الأحمديين لا لشيء إلا خوفا على عقائدهم الرثة البالية .فهم يمنعون المسلمين الأحمديين من الكتابة في منتدياتهم .و يركزون على ترويج الأكاذيب التي ملها الناس لظهور سخافتها إلى درجة تشمئز منها الأنفس .
    فبعضهم لا يزال يروج البهتان و الإفك المبين يقولهم أن مؤسس الأحمدية مات في المرحاض .و يا لها من كذبة سخيفة , لأن موت هذا الرجل العظيم خادم سيده المصطفى كان موتا شبيها بموت سيده خاتم النبيين صلى الله عليه و آله و سلم .

    و بعضهم يروج أكذوبة أسخف من الأولى فيتهم المسلمين الأحمديين بالإعتقاد بوجود كتاب سماوي غير القرآن هو الكتاب المبين .فسبحان الله و لا حول و لا قوة إلا بالله .المسلمون الأحمديون لا كتاب لهم من الله غير القرآن الكريم .و هم ينزهونه عن كل منقصة , بينما يدعي الشيوخ أن سورة زالت من القرآن كانت تعدل سورة براءة .و أخرى ضاعت منها معظم آياتها .....

    و بعضهم حين يئس من مقارعة الفكر بالفكر ابتدعوا أكذوبة (( الأحمدية عميلة الإستعمار)) .و سبحان الله فكيف تقبل بريطانيا و الإستعمار جماعة هدمت النصارنية من جذورها و كسرت صليبهم , و نسفت الفداء و الكفارة إلى غير رجعة؟.
    و ليت هؤلاء الخصوم الكذبة يمسكون على الأحمدية موقفا يتيما أضرت فيه الأحمدية بالإسلام أو بالأمة الإسلامية .

    لن أسترسل في طرح أكاذيب القوم لأنها كلها أسخف من بعضها البعض , و قد قرأت و سمعت كل ما قيل ضد الأحمدية فلم أجد غير كذب الشيوخ يتكرر في كل مناسبة .و لا يملكون دليلا قط يثبت ضلال معتقد واحد عند الأحمدية ناهيك عن كفرها .بين أدلة كفر أعدائها كثيرة و قاطعة و من القرآن و من الحديث النبوي الشريف .

    --------

    شكرا على خوفك علي , لكن صدقني , بحثت عقائد فرق الإسلام يحثا موضوعيا مستفيضا و خلصت إلى اليقين .مؤسس الأاحمدية هو المسيح الموعود نزوله آخر الزمان , و هو الإمام المهدي الحكم العدل المبشر بظهوره آخر الزمان .و قد أيده الله بكل التأييدات التي أشارت إليها الأحاديث النبوية و أشار إليها القرآن الكريم .و هو لم يأت بشيء جديد عن الإسلام , كما أنه لم ينسخ حرفا واحدا من الإسلام كله .

    فلا خوف علينا و لا نحن نحزن بفضل الله .الخوف على المكذبين .لأن الله توعدهم (( ويل يومئذ للمكذبين)).

    أما الذين آمنوا , فالله وليهم يخرجهم من الظلمات إلى النور .و النور كله في الجماعة الإسلامية الأحمدية المباركة و ببراهين لا يمكن ردها .


    --------------

    أما عن فتاوى التكفير التي نقلتها مشكورا , فأنا قد نقلتها في موقعي المتواضع لتبقى تأريخا لخيانة هؤلاء الشيوخ و هذه المؤسسات الحكومية التي نصبت من نفسها ربا من دون الله .فحكمت بكفر مسيح الأمة و مهديها عليه الصلاة و السلام من غير برهان و لا دليل .

    و هذه سنة الله في الصادقين يكفرهم اقوامهم من غير برهان و لا دليل .و لا شك أنك تعرف أن فرعون كفر موسى عليه السلام .

    و قريش كفرت خاتم النبيين محمدا-ص- .و هكذا سائر الأقوام الذين كذبوا أنبياء الله .فلا قيمة لهذه الفتاوى مطلقا .بل أعتبرها أنا الآن دليلا إضافيا على صدق الرجل مسيح الأمة و مهديها عليه السلام .

    أما لو شئت أن نبحث من هو الكافر؟.

    فسترى أن هؤلاء الشيوخ المفتين و أعضاء البرلمانات الخائنة هم الكفرة الخونة و ببراهين لن يملك أحد ردها بفضل الله .

    من هنا , أدعوك أخي ناصحا لك , أن لا تتورط في نقل الأكاذيب ضد جماعة أقامها الله , و ما أقامه الله لا يهدمه البشر و لا الجن , و لو كان بعضهم لبعض ظهيرا .أدعو لمناقشة عقائد الطرفين .لأن من ثبت صحة عقائده طبقا للقرآن و للحديث و للعقل فهو على حق , و من سقطت عقيدة واحدة من عقائده فهو على ضلال قطعا .

    و أترك لك الحرية في اختيار أي موضوع خلافي بين الأحمدية و بين مدرستك أنت و التي أظنها مدرسة من يسمون أنفسهم أهل السنة و الجماعة , لكنهم في الحقيقة ليسوا أهل سنة و لا هم جماعة .

    و إن شئت فلنبحث أهم خلاف بيننا , و هو نعمة مكالمة الله لعباده و نعمة بعث الأنبياء تحت قدمي نبوة خاتم النبيين محمد صلى الله عليه و آله و سلم .فإن ثبت أن الله لم يعد يكلم بشرا , و لم يعد يبعث نبيا و لا رسولا , فسأعلن براءتي من الأحمدية .
    و لكن إن ثبت العكس من القرآن و من السنة , فسيكون لزاما عليك أن تجهر بالحق من غير خوف من الناس جميعا .

    و شكرا .

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 1:04

    مواطن الكذب و البهتان و الإفك في مقالكم ضد الأحمدية :

    (( متشيخ من أصول باكستانية )).
    كلام غير صحيح .

    لعلك رأيت الخليفة الخامس أيده الله بنصره العزيز ,و حفظه و رعاه و هو يتحدث عن افتتاح القناة التلفزية الأحمدية الثالثة .
    فهو ليس متشيخا , و ليس من اصول باكستانية .

    ------------

    للأسف له أتباع في مصر و الأردن و أندونيسيا ...)).

    هذا دليل صدق المؤسس العظيم عليه السلام .لأنه الله تعالى وعده أن يبلغ دعوته إلى أقصى أطراف الأرضين .و قد تحقق الوعد بفضل الله .فالأحمدية موجودة في كل دول العالم بفضل الله .

    -----------

    أما هذه منك فخطيرة جدا عليك يا أخي المجايشي (بني هاشم ) :
    ((ولو تابعت مهازل هذه القناة , فستأسف على ما وصلوا اليه من مهازل فكريه عقائديه , وخاصة من يتصلون بهم من العرب ربما المدسوسون من قبل القناة الضاله تلك !!!)).

    ما هي مهازل هذه القناة ؟.
    هل هي نفي النسخ و التعارض و النقصان عن القرآن ؟.
    هل هي نفي السحر عن خاتم النبيين محمد-ص-؟.
    هل هي توحيد الله حق توحيده و نفي الأوهية عيسى بن مريم كما يؤلهه شيوخ الضلال ؟.

    هل هي إظهار الوجه المشرق للإسلام الحنيف دين السلام؟.
    هل هذه مهزلة ؟.

    أم المهزلة إظهار الإسلام على أنه دين الإكراه , و قتل المخالفين بسبب دينهم ؟.
    أليست المهزلة حين يطلع علينا شيوخ رضاع الكبير و سحر الرسول و بول البعير و ألوهية عيسى , و حياته في السماء ؟.أليست المهزلة هو الترويج للسحر و دعوى إحراق الكائنات الشبحية التي هي من الغيب في فهم الشيوخ ؟.

    ثم الأخطر هنا يا أخي هداك الله , هو أنك تسيء الظن في المتصلين و تزعم أنهم مدسوسون !!!!!!!!!!!!!

    أليس هذا هو سوء الظن ؟.
    ألم تتابع الجسلات السنوية , حيث ترى أتباع المصطفى الحقيقيين يأتون للجلسة السنوية من كل مكان ؟.
    فهل كل هؤلاء مدسوسون ؟.

    إتق الله في نفسك يا أخي .

    ----------

    (( إنها لفرقة الاحمديه.. والتي كانت تسمى بالسابق القاديانيه...)).

    هنا أراك تتعمد الكذب يا أخي بني هاشم .و المسلم لا يكون كذابا .
    الإمام المهدي عليه السلام نفسه هو الذي سمى جماعته ب(( الجماعة الإسلامية الأحمدية)) .
    أما القاديانية , فلا نعرفها مطلقا , لأنها من نسيج أعداء الحق .فالقاديانية التي يتحدثعنها إحسان إلهي ظهير و محمد حسان هي قاديانيتهم هم .و لا علاقة للمسلم الأحمدية بقاديانية هؤلاء الكذبة .فالأحمدية لم تسم قط بالقاديانية .

    و هو اسم مفترى عليها بغرض تشويهها .
    و المسلم يخاطب غيره بأحب الأسماء إليه .

    -------------

    البث على القمر نايل سات :

    إنه تأييد الله تعالى لمهدي الأمة و مسيحها عليه السلام . انطلقت القناة الثالثة العربية على النايل سات , و بدأت تنور عقول المسلمين لا سيما العرب منهم .و هدمت المسيحية , و أخرست ألسنة القسس جميعا .و في نفس الوقت بينت للناس العقائد الإسلامية الصحيحة .
    و صار واضحا أن شيوخ الأمة التقليديين قد خانوا الله و رسوله .

    سارع الشيوخ بالتعاون مع القساوسة , لغلق القناة , فأغلقوها بقرار من النظام المصري .
    و في نفس الموعد الذي أغلقت فيه القناة ظلما , دمر الله تعالى النظام المصري برئاسة مبارك تدميرا رهيبا .
    و بقيت القناة تبثت على النايل سات بقدرة الله و ليس بترتيبيات لإعادة بثها عليه .
    فاعتبر يا بني هاشم .


    ---------------

    الخوف على الدين من سمة الكفار .

    ((إنني أناشد علماء المسلمين أجمع الى التعاون معا , لإجتياث هذه القناة وعدم السماح لها البث عبر ( نايل سات ), كما فعلوا مشكورين عبر إغلاق قنوات الشعوذه التي كانت منتشره في نفس القمر نايل سات ...

    القناة المشؤومه هي قناة
    ( MTA 3 العربيه ),)).

    لماذا تدعو لغلق قناة الأحمدية ؟.
    إلى هذا الحد أنت شاك في عقائدك؟.
    أليس من واجبك أن تجتهد لهداية الناس ؟.
    تفضل بالحجة و البرهان و ليس بمناشدة البشر لغلق صوت أقامه الله لإحياء دينه .

    ما أعرفه أن فرعون دعا لقتل موسى عليه السلام لأنه خاف أن يبدل دين قومه .
    فالخوف على الدين من سمة الكفار .

    أتابع بإذن الله بيان مواطن كذبك المقال , و بكل موضوعية و احترام .فالبقاء للحق و الباطل إلى زوال يقينا .

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 1:21

    ترجمت الجماعة معاني القرآن الكريم كاملا إلى ما يزيد عن 50 لغة .
    و قامت بترجمة معاني مقتطفات من القرآن الكريم إلى أكثر من 120 لغة عالمية .
    فمن من فرق الإسلام قام بعمل كهذا ؟.

    ---------------

    كتب الشيخ بني هاشم Sad( وتؤكد مصادر الجماعة الأحمدية أنها لا علاقة لها بالسياسة وتتعمد إبعاد الدين عن السياسة كما تؤكد أيضا أنها وأتباعها لن تقود أو تشارك في أي خروج على حكومة أي بلد تواجدت فيها.)).

    هذا صحيح , لكن كان عليك أن تبين أكثر , فالجماعة الإسلامية الأحمدية تؤمن بالتغيير الحكيم , لأن أعظم الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر .
    و ها أنت قد سمعت أن الخليفة الخامس أيده الله بنصره العزيز , قد أرسل برسائل تحذير شديدة اللهجة إلى كل من إسرائيل و إيران .و من غير خوف لومة لائم .
    كما أن مؤسس الأحمدية هدم الصليب بالحجة و البرهان .و جماعته تعلن موت المسيح بن مريم و مركزها في عقر دار الكنيسة الكاثوليكية .

    فأعظم الجهاد أن تقول الحق و لو قطعت بالسكين ......لا أن تخرج في جماعات غوغائية تقتل و تسفك الدماء و تخرب بيوت المسلمين بأيديهم...


    ---------------

    (( نشط الأحمديون في الدعوة إلى مذهبهم بكافة الوسائل ، وخصوصاً الثقافية منها حيث أنهم مثقفون ولديهم كثير من العلماء والمهندسين والأطباء . ويوجد في بريطانيا قناة فضائية باسم التلفزيون الإسلامي يديرها الأحمدي)).

    بفضل الله تعالى كل مسلم أحمدي يصيح عالما و داعيا إلى الله فورا قبوله الحق .تحقيقا للحديث النبوي الشريف (( بلغوا عني و لو آية )).
    هذا من فضل الله ...

    ---------------

    عقيدة الأحمدية في الله تعالى :

    أحييك أخي بني هاشم لأنك نقلت ما قاله المسيح الموعود نفسه عليه الصلاة و السلام .أحييك لأنك ترفعت عن أخلاق الشيوخ الخونة الذين يتهمون المسلمين الأحمديين بالإعتقاد أن الله تعالى يجامع , و هو أنجليزي .

    لكن , أراك لا تقول شيئا عن عقيدة المسلمين الأحمديين في الله تعالى .

    فما قولك في عقيدة الشيوخ في الله تعالى ؟.
    أليسوا يقولون أن لله تعالى عينين اثنتين حقيقيتين ؟.
    و رجلا يضعها في النار ؟.و ساقا , و وجها , و له قدمان يضعهما على الكرسي ؟.

    فمن من الفريقين يعرف الله تعالى ؟.

    ألا يعتقد الشيوخ أن الله أنزل سورة بحجم براءة ثم أزالها من القرآن ؟.
    ألا يعتقد الشيوخ أن الله تعالى لم يعد يكلم بشرا منذ وفاة محمد-صلى الله عليه و سلم؟.

    أما كلام الإمام عليه السلام فهو عين التوحيد , و نور الإسلام قطعا .فالله تعالى لا يزال يكلم عباده الأبرار كما كان من قبل .(( فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني.....)).


    أحييك مرة أخرى , لأنك قلت كلمة حق و شهدت أنه لا فرق بين المسلم الأحمدي و السني من حيث أركان الإيمان و أركان الإسلام .في حين تعمد شيوخ الكذب و زعموا أن الأحمديين يحجون إلى قاديان .ألا لعنة الله على الكاذبين . و زعموا أن للأحمديين كتابا سماويا غير القرآن .ألا لعنة الله على الكاذبين .


    نواصل إن شاء الله .

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 1:33

    موت عيسى بن مريم حقيقة قرآنية لا يماري فيها إلا مكذب للقرآن الكريم .


    و جهة نظر البشر في الأحمدية لا قيمة لها .لأنها سنة الله في أقوام الأنبياء جميعا .تكذيب الأنبياء و اضطهاد المؤمنين .

    ---------

    كتب بنو هاشم (( والقاديانية عقيدة " شعوبية " أثيمة ، صنعها الإنجليز لبث الفرقة بين المسلمين والقضاء عليهم )).

    هذه كذبة عظيمة و افتراء غبي بكل صراحة .فالأنجليز ليسوا بغاوة شيوخ الأمة التقليديين حتى يصنعوا جماعة تهدم المسيحية من جذورها .ا/ا عن الفرقة بيم المسلمين , فالعكس هو الصحيح .لأن الأحمدية توحد بين المسلمين و سيظهر الإسلام الحنيف حين تتوحد الأمة على الحق و هو الأحمدية .

    ------------

    اما هذه , فأنا أدعوك للتوبة إلى الله (( وجعلهم يحوّلون ولاءهم للنبى الهندى الكذاب " ميرزا غلام أحمد " الدجال ، بدلا من المصطفى الصادق الأمين محمداً صلى الله عليه وسلم .)).

    النبي الكذاب يموت مقتولا طبقا لوعيد الله في سورة الحاقة .
    لكن خادم رسول الله -ص-لم يمت مقتولا , بل باءت محاولات قتله كلها بالفشل , كما باءت محاولات اليهود في قتل خاتم النبيين -ص- .و الأحمدية جاءت لإعلاء راية محمد -ص-.و مؤسسها نفسه يصف نفسه ب(( أحقر غلمان محمد-ص-)).
    فاعتبر يا زميلي , و تب إلى ربك .

    و انقل عقيدة مسيح الأمة في سيده المصطفى عليه الصلاة و السلام بأمانة و لا تكن من الكاذبين .

    أنقل أشعاره في مدح سيده المصطفى -ص- بأمانة و لا توبق نفسك يا زميلي , فوالله إنها جماعة لا يضرها من خالفها .

    لا للكذب ... أنت تدعي أنك مسلم ....فلا تتحلى بخصلة هي من خصال أهل النار ...الكذب .


    ----------------

    كتب بنو هاشم (( لقد أُنشئت تلك العقيدة الشركية الآثمة لمناهضة العقيدة الإسلامية ولنزع القداسة عن مكة المكرمة والمدينة المنورة ، وإضفائها على " قاديان " الهندية ..)).

    هذا كذب فاضح لمن نسجه و لمن نقله .
    هل غير المسلمون الأحمديون قبلة محمد صلى الله عليه و سلم؟.
    هل حج مسلم أحمدي إلى غير مكة و البيت الحرام ؟.
    هذا حرام عليك يا زميلي , و لك أن تقرأ عن بكاء مسيح الأمة عليه السلام عند ذكره حج بيت الله الحرام , و زيارته قبره النبي محمد-ص-لأن مشايخ الخيانة و الكفر حرموه حق حج بيت الله الحرام و زيارة قبر محمد صلى الله عليه و سلم .

    أما بركات بعثة مسيح الأمة و مهديها فهي لم تشمل قاديان فقط .بل شملت الدنيا بأسرها .بل بركات قاديان مبعث المسيح المحمدي ستقضي على كل الفرق الضالة و سيظهر الإسلام على الدين كله تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله , و راية المسيح المحمدي عليه السلام .

    نتابع إن شاء الله ...

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 1:46

    الحج لا يؤدي رسالته :
    للأسف الشديد هذا واقع الأمة .فرسالة الحج صارت مجرد دعوى لخادم الحرمين سواء كان عادلا أم ظالما . رسالة الحج صارت إثارة الناس على بشار الأسد في سوريا و هدهدة قلوب السعوديين الذين ينال منهم قمع خادم الحرمين ليلا و نهارا .

    فهل هذه هي رسالة الحج؟.
    أم أن رسالة الحج هي ترويج عقيدة حياة عيسى في السماء و على مبنر رسول الله محمد-صلى الله عليه و سلم؟-.
    أم أن رسالة الحج هي القول أن المسيح الدجال رجل كافر يحيي الأموات و ينبت نبات الأرض ؟.



    -----------------

    أما عن المسجد الأقصى :
    فكان عليك أن تتريث و تنقل الحق بأمانة .
    فالمسجد الأقصى , يرمز إلى المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة .و يرمز أيضا إلى مسجد مسيح الأمة و مهديها آخر الزمان .
    و لا يعقل أن يكون المقصود بالمسجد الأقصى مسجدا لم يكن موجودا أصلا أيام محمد صلى الله عليه و سلم .

    ------------

    الجهاد:
    ما يخفيه الشيوخ الكذبة , هو أن مسيح الأمة عليه السلام ليس الأوحد الذي مدح عدل حكومة بريطانيا .لأنها أوقفت جبروت السيخ و الهندوس ضد المسلمين في الهند .فكان لزاما شكر عدلها .
    ما يخفيه الشيوخ أن بعض مشايخهم مدح بريطانيا إلى درجة الشرك بالله تعالى .

    ما يخفيه الشيوخ أن مؤسس الأحمدية وحده هو الذي بلغ ملكة بريطانيا فكتوريا و دعاها للإسلام .و بين لنا أنها غارقة في وثنية عبادة يسوع و بكل قوة و ثقة .

    ما يخفيه الشيوخ هو أن مؤسس الأحمدية صحح مفهوم الجهاد ليعود بنا إلى ما كان يفهمه محمد-ص- و صحبه .و هو أن القتال شرعه الله لرد العدوان .

    بينما جهاد الشيوخ اليوم هو عدوان جبان .
    تفجير قطار هنا , و قتل شرطي هناك .و اختطاف سائح أو سفينة آمنة , فأي إسلام و اي جهاد يا شيوخ الأمة .

    و الأغرب , أن كثيرا من المكفرين و من الشيوخ نفضوا أيديهم من الجهاد الإرهابي المنسوب زورا للغسلام, و صاروا يقولون بقول الأحمدية المباركة .

    ----------------

    اما هذه يا صاحب المقال , فهي تدعوك للقيام ليال كاملة ضارعا مبتهلا مستغفرا ربك لعله يقبل توبتك بعد اعتذارك للمسلمين الأحمديين .

    (( ويحجوا لقاديان فى الهند بدلاً من مكة المكرمة والمدينة المنورة .)).

    هذا عيب و عار , و أنت مسلم ....

    المسلمون الأحمديون يحجون بيت الله الحرام و يصلون إلى نفس قبلتك .فاتق الله ربك .
    لقد حج المصلح الموعود رضي الله عنه بيت الله الحرام .
    و حج السيد ظفر الله خان بيت الله الحرام , و نزل في ضيافة الملك فيصل .و هو أي ظفر الله خان مسلم أحمدي معلوم لدى من عاصره و من جاء بعده و مات مسلما أحمديا .و ترك كتبا تشهد بصدق أحمد عليه السلام .

    سبحان الله , كيف تقضي ما تبقى لك من أيام يا صاحب المقال ؟.


    نتابع إن شاء الله ...

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 1:59

    كتب صاحب المقال Sad( ومنذ نشأة تلك الحركة الضالة المضلة ، وأعداء الإسلام يُقدمون لها العون والمدد)).

    سبحان الله و بحمده .هل أنت مسلم حقا ؟.
    هل لديك أدلة على ما تقول؟.
    تفضل قدم للناس أدلتك .

    إعلم زميلي أنك تتحرى الكذب و هذا كفيل بدحرك في جهنم .فالأحمدية لا تقبل مثقال ذرة من مال من غير أبنائها .فهم ملزمون و ملتزمون بفضل الله بدفع 6.25 بالمئة من مدخولهم لفائدة الجماعة الإسلامية الأحمدية .
    فاتق الله و تب إليه من هذا الكذب السخيف .

    ---------------

    لا حول و لا قوة إلا بالله .
    كتب صاحب المقال : (( ذاً فنحن أمام حركة ضالة تسعى لإثارة القلاقل والنعرات الطائفية البغيضة ، والانتصار لمدعى النبوة الهندى الكذّاب على حساب النبى العربى الصادق الأمين .)).
    حين نأتي لبحث عقائد الطرفين سترى أن الضلال كله في فرق الإسلام الأخرى .أما الأحمدية فتتحدى العالم كله أن يثبتوا ضلال معتقد واحد عندها .
    أما افتراؤك أنها فرقة تدعو للإنتصار لنبي هندي , فهذا محض بهتان منك , و يكفي أن تنقل عقيدة المسلمين الأحمديين في محمد صلى الله عليه و سلم .و لك أن تنقل قصائد مسيح الأمة في مدح سيده المطفى عليهما الصلاة و السلام .

    أما عن النعرات الطائفية , فأنا أستغرب قولك إلى درجة الشك في عقلك بكل صراحة .
    تفضل بين لنا ما هذه النعرات التي أثارتها أو تثيرها الأحمدية ؟.

    إتق ربك , تابع قنوات السلفية و الشيعة لتعرف مصدر النعرات و الفتن الخبيثة , و دعاوى القتل بتهم الكفر المتبادل .


    --------------

    لكن , لما العجب و أن تنقل عن أكبر كذاب كتب ضد الأحمدية و هو الشيخ الذي انتقم منه العزيز القدير و فمزق جسمه إربا إربا إنه الكذاب إحسان إلهي ظهير .و سيبقى كتابه (( القاديانية دراسات و تحليل )) يدر عليه سيئات يدحرجه في قعر جهنم إلى أسفل سافلين .
    فهو واحد من الذين كذبوا على الله و صدوا الناس عن مسيح الأمة و مهديها عليه السلام .


    -------------

    أما هذه , يا صاحب المقال , فتدعوك للإعتراف الصريح بقلة زادك , و قلة تقواك و قلة خوفك من الله .

    ((ويدعى السفهاء من أتباع القاديانى الكذاب أنه هو المهدى المنتظر والمسيح الموعود .. إلخ هلوساتهم ، وإنى أُطالب هؤلاء السفهاء أن يدلونى على حديث واحد للرسول صلى الله عليه وسلم يقول فيه أن المهدى المنتظر سيتلقى وحياً من الله .. وبالقطع لا يوجد مثل هذا الحديث ، فمن أين إذا أتى هذا الوحى المزعوم للقاديانى الكذاب ؟؟)).

    و الحديث موجود في صحيح مسلم .لا يمكنك إنكاره مطلقا . و فيه سمى رسول الله محمد-ص- مسيح آخر الزمان نبيا أربع مرات .فقال : (( يهبط نبي الله عيسى و أصحابه ...يرغب نبي الله عيسى و اصحابه ...يحصر نبي الله .....)).

    فاتق الله ربك , و استغفر لذنبك فإنك توشك أن تلقى ربك بعقائد كفرية شركية و بكذب لا قبل لك بحمل سيئاته ....

    أما من القرآن الكريم , فلك أن تتدبر سورة الزخرف لتعرف أن مسيح آخر الزمان لا بد أن يكون نبيا قطعا .


    --------------------
    يتبع إن شاء الله تعالى ...

    شاهد حق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 8
    تاريخ التسجيل : 20/03/2012

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف شاهد حق في الأربعاء 21 مارس - 2:21

    الوحي لغة النبي :
    القرآن الكريم يخبرنا أن الله يرسل النبي بلسان قومه .و هذا صحيح و لا غبار عليه .

    لكن لماذا لا تعي خطورة حكمك الخاطئ يا صاحب المقال ؟.

    حسب منهجك الباطل , غير العرب ليسوا معنيين برسالة محمد صلى الله عليه و سلم .
    فالله خاطبه باللغة العربية , و هي لغة قلة من الناس بين كثرة رهيبة من الناس عبر العالم .

    فكيف سيقبلون منكم دعوة محمد صلى الله عليه و سلم ؟.

    الحقيقة أن محمدا -ص- رسول الله للناس كافة .بمعنى ان البشرية بعد محمد -ص- كلها هي قومه .و العربية لغة علمية اليوم , و يسر الله سبل انتشار الدعوة من خلال الترجمة , فصارت العربية لغة أهل أهل الأرض , و كذلك شأن كل لغة عظيمة .فالأنجبيزية اليوم ايضا لغة العالم و هكذا .
    فالعالم صار قرية صغيرة و بالتالي مشكلة اللغة انتهت .فصار محمد-ص- رسول الله للعالمين , و كذبك خادمه عليه السلام .


    ------------

    اما باقي الأكاذيب و محاولات التشكيك في الوحي الذي تلقاه الإمام عليه السلام , فهي كلها مردود عليها في موقع ( مدونة الإسلام الأصيل الأحمدية)).

    و الخلاصة يا صاحب المقال , أنك نقلت الكثير من الأكاذيب , و لا شك أن الله لا و لن يفرح بكذبك .فهو غني عن كذب الكاذبين للدفاع عن دينه الحنيف .

    و لا أنسى أن أطالبك أمام القراء بنقل كا ما تعمدت إخفاءه شأنك شأن شيوخ الخيانة و الكفريات .حيث لا يحدثون الناس عن معجزات خادم محمد-ص-.و لا يحدثونهم عن كتبه القيمة .و عن قصائده الرائعة في مدح القرآن و مدح محمد-ص- و مدح الصحابة .
    و لا يحدثونهم عن دلائل صدقه التي أخرست ألسنة الخونة أعداء الأنبياء .

    في الأخير , أنصحك بتقوى الله , و الترفع عن الكذب فإنه يهدي إلى الفجور و الفجور يهدي إلى النار ...فهل ترضى أن تجد نفسك مكتوبا عند الله كذابا ؟.

    أما عن مناقشة عقائد الطرفين فأنا بفضل الله جاهز و سترى بطلان كثير من عقائدك بل سترى أنه الكفر بعينه .و سترى صدق الأحمدية و صحة عقائدها يقينا .لكنني أستحلفك بالله أن تلتزم الصدق فيما تنقل ضد الاحمدية و أن تتحرى الصدق قبل كتابة أي شيء.

    أنت حر , و لكن أعيب عليك الكذب الذي ترفع عنه العرب حتى في أيام الجاهلية .حيث رفض أبو سفيان الإنصياع إلى نفسه الأمارة بالسوء ليكذب على محمد-ص- أمام ملك الروم .

    لكن للأسف نرى كذب المسلمين جهارا نهارا و مع ذلك يقول Sad( بأبي أنت و أمي يا رسول الله )).

    سيقول لكم عند الحوض: أنا لا أعرفكم .سيتبرأ من كذبكم و تساقون ذات الشمال .

    فاعتبر يا أخي .

    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأربعاء 21 مارس - 6:25


    اخي الكريم القاديانيه ( الاحمديه ) تدعي ان :-

    1- المسيح عيسى ابن مريم مات وهذا خطا

    وقال النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال: ( والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما عدلا فيكسر الصليب ويقتل الخنزير) البخاري
    هل غفل من أوتي جوامع الكلم عن القول والتبيان ليقول يبعث بدل أن يقول ينزل ؟؟!!


    2- ان القادياني تلقى الوحي الذي لايكون الا لنبي

    قال الله سبحانه وتعالى
    {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا} اي انه لانبي ياتي بعد محمد صلى الله عليه وسلم


    اخي الكريم اذا اردت الفوز بالجنه فاكثر من قراءة القران الكريم

    وكتب سنه نبينا المصطفى محمد عليه الصلاة والسلام

    وابتعد عن الانغماس في قراءة الافكار القاديانيه فقط دون سواها

    اتبع كتاب الله جل في علاه وسنه نبيه محمد عليه الصلاة والسلام

    واتجه الي الله وتضرع اليه واطلب من الله عز وجل ان يريك طريق الصواب

    واشكوا لله حيرتك وانشاء الله سوف يهديك الي الطريق القويم

    واخيرا لاحظ اخي الكريم بانك نعتني بالكاذب كثيرا هداك الله وغفر لك

    وارجوا عدم كتابة اي موضوع عن القاديانيه في منتديات الشريف المجايشي

    واذا اردت الحوار عن القاديانيه اتجه الي قسم الحوار عن القاديانيه على هذا الرابط

    قسم الحوار عن القاديانيه

    وهذا الرابط ايضا

    كشف عقائد الاحمديه القاديانيه


    انتهى ,,, بني هاشم


    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    شرح رد: حكم القاديانيه , حكم الاحمديه , ماهي الجماعه الاحمديه الضاله

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الخميس 22 مارس - 5:19

    من اراد الحوار عن القاديانيه يتجه الي القسم المناسب وهو قسم الحوار عن القاديانيه على هذا الرابط

    قسم الحوار عن القاديانيه

    وهذا الرابط ايضا

    كشف عقائد الاحمديه القاديانيه


    انتهى ,,, بني هاشم


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر - 22:11