بموافقة من الأمير سلطان بن فهد نجوم "دوري زين" يدعمون جمعية المعاقين بمباراة ودية

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه بموافقة من الأمير سلطان بن فهد نجوم "دوري زين" يدعمون جمعية المعاقين بمباراة ودية

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأحد 26 ديسمبر - 2:44

    وافق الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على إقامة مباراة ودية خيرية يُخصّص إيرادها لدعم جمعية الأطفال المعاقين، ويشارك فيها نجوم الكرة في دوري زين السعودي.

    ووجّه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبد الهادي للإعداد للمباراة والتنسيق مع الجمعية بما يضمن نجاح هذا المهرجان الخيري ويحقق أهدافه التوعوية والإنسانية.

    من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين، عن شكره وعرفانه لاستجابة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لفكرة الجمعية. مشيراً إلى أن ذلك يُضاف إلى سجل حافل من التفاعل المتميز من الرئاسة مع برامج المسؤولية الاجتماعية واحتياجات المعاقين بوجه عام وأنشطة جمعية الأطفال المعاقين بوجه خاص.

    وأكد سموه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب عضو شرف بجمعية الأطفال المعاقين، وتُعدّ في مقدمة الأجهزة والهيئات التي تولي قضية الإعاقة واحتياجات المعاقين أولوية خاصة في برامجها وأنشطتها، وقد تجسد ذلك على مدى العقود الأخيرة من خلال مبادرات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز – يرحمه الله - وتواصل بصورة رائعة مع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد. مشيراً إلى أن هذه الرعاية والاهتمام يُتوّجان بدعمهما الشخصي للجمعية.

    وأوضح سمو الأمير سلطان بن سلمان أن الجمعية تستهدف من خلال هذا المهرجان الرياضي حشد المساندة المجتمعية لرسالتها التوعوية حول قضية الإعاقة، خاصة لدى فئة الشباب والرياضيين. مشيراً إلى أن نجوم كرة القدم بما يحظون به من جماهيرية عريضة يمثلون قدوة للشباب يجب استثمارها خير استثمار.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر - 8:57