نصائح لجمالك ..خاص للفتيات.........

    شاطر

    جورى
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد الرسائل : 181
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 14/04/2010

    للبنات نصائح لجمالك ..خاص للفتيات.........

    مُساهمة من طرف جورى في الأحد 9 يناير - 12:17


    نصائح لجمالك إليك مجموعة من النصائح ليزداد جمالك بريقاً ونضارة...
    baran

    1)
    حمام الماءالبارد، يفيد في شد البشرة ومقاومة التجاعيد، كما يؤدى إلى إزالة احتقان الدم فيالرأس، ويفك الأعصاب والعروق
    .

    2)
    للثوم رائحة كريهة تصيب الفم وتؤثر علىرائحة التنفس، ولكنه يساعد على تنشيط الجسم، فلا مانع من تناوله، ويمكنك إزالةرائحته بشرب ملعقة كبيرة من عسل النحل، وذلك بعد تناول الثوم بنصف ساعة حتى تزولرائحته،أو بلع أوراق النعناع الأخضر أو البقدونس.


    3)
    للتخلص من السمنة: اغليكمية من الماء، ثم انقعي فيها قليلاً من الكمون، مع ليمونة مقطعة حلقات، واتركيهطول الليل، وتناوليه في الصباح قبل تناول الطعام.

    4)
    إحذري الكعب العالي،فإنه وإن كان يعطيك أناقة، إلا أنه يؤثر على التاسق بين أجزاء الجسم، ويعني هذاالامتناع عن لبس حذاء ذي كعب عال، وليكن أقصى ارتفاع لكعب الحذاء 3 سم، حتى يعطيكرشاقة في المشي، مع المحافظة على صحة الجسد وتناسق أجزائه.

    baran
    5)
    التفاح مفيدجدًّا للمحافظة على جمال البشرة، كما أنه يساعد في الحفاظ على وزن الجسم بلا زيادة.

    6)
    لتقليل الوزن؛ ابلعي ملعقة من العسل صباحًا، ثم تناولي بعدها فنجانًا منالشاي. baran >


    7)
    البرتقال من الفواكه الهامة لإزالة السمنة، ولذلك ينصح به الأطباءأصحاب الجسم البدين.

    8)
    لتقوية الشعر؛ يدمج مقدار من العسل، ومقدار من زيتالزيتون، ويسخن ثم يدلك به الشعر، ويتم غسل الشعر بعد فترة قليلة، وتكرر هذهالعملية مرة كل شهر، فيقوى الشعر ويكون أكثر صلابة.

    baran
    9)
    للعناية بالجلدالعادي والحفاظ عليه جميلا، وناعمًا، يخفف صفار بيضة بملعقة كبيرة من الكريم، ثميدهن به الوجه والعنق، ويظل القناع مدة ساعة، ثم يزال بالماء الفاتر.
    baran
    10)
    للتخلص من الكالو، وعين السمكة، الذين يصيبان القدمين بكثير من التشوهوالآلام، يدهن الكالو وعين السمكة بزيت الخروع وذلك بدلكهما في المساء قبل النومبزيت الخروع، ثم يتم لبس الجوارب حتى الصباح، ويتم ذلك مرتين في الأسبوع، فإنهيساعد على الحصول على جلد ناعم أملس، ويزيل هذه التشوهات.
    .baran أكد خبراء التجميل وصحة الجلد , أن العلاج بالصدمة عن طريق استخدام مغطس ماء بارد للوجه يوميا , يساعد في اكتساب الوجه إشراقة وبريقا ونضارة طبيعية .وأوضح هؤلاء أن تعرض الأوعية الدموية المغذية للوجه لصدمة الماء البارد , يزيد تدفق الدم إلى هذه المنطقة , فينشط الجهاز العصبي لإرسال إشارات عصبية للأوعية الدموية تسمح لها بالاتساع من خلال آلية فسيولوجية تعرف باسم منعكس الاتساع , التي يمكن استخدامها لأعراض أخرى كالتخلص من التوتر العضلي .وأشار خبراء عالم الجمال , إلى أن استخدام مغطس الماء البارد لزيادة الدورة الدموية في الوجه , يتم بعدة خطوات , تشمل وضع حوالي عشرة كعابات ثلج في وعاء والسماح لها بالذوبان , ثم وضع غطاء من الكريم أو زيتا نباتيا على الوجه لتجنب ملامسة الماء البارد مباشرة مع جلد الوجه , وتغطيس الرأس في وعاء الماء البارد مع كتم النفس لمدة 20 ثانية .وتكرر هذه العملية قبل أن يتم إخراج الرأس من الماء البارد لحوالي مرتين إلى ثلاث مرات , واستخدام منشفة ناعمة لإزالة الكريم أو الزيت الذي يغطي الوجه , ثم يتم بعد ذلك وضع مرطب على شكل كريم خفيف على منطقة الوجه , مع إضافة قليل من النعناع للماء البارد قبل تغطيس الوجه إذا كانت البشرة دهنية .

    كرته برمودا
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 135
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009

    للبنات رد: نصائح لجمالك ..خاص للفتيات.........

    مُساهمة من طرف كرته برمودا في الثلاثاء 18 يناير - 20:22

    نصائح مفيده

    يسلمووووووووو

    دلوعه غصب
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 613
    المزاج :
    الهوايه :



    وسام الفائز بالمسابقة :
    تاريخ التسجيل : 23/12/2008

    للبنات رد: نصائح لجمالك ..خاص للفتيات.........

    مُساهمة من طرف دلوعه غصب في السبت 5 فبراير - 3:40


    يسلمو على النصائح الحلوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر - 15:40