بالسلبية.. الهلال يبقى في الصدارة والاتحاد ثانياً.. والنصر ينتزع الثالث

    شاطر
    avatar
    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه بالسلبية.. الهلال يبقى في الصدارة والاتحاد ثانياً.. والنصر ينتزع الثالث

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الإثنين 21 مارس - 5:38


    أبقى فريق الهلال على فارق النقاط الست بتعادله السلبي في قمة الجولة العشرين مع وصيفه الاتحاد، وجاءت المباراة نسخة من مباراة الذهاب بأدائها المتوسط، ووصل الهلال بالتعادل إلى النقطة 46، فيما وصل الاتحاد إلى النقطة 40. وبثلاثة أهداف مقابل هدف في مرمى مضيفه الوحدة عاد النصر المركز الثالث بوصوله إلى النقطة 36 مستغلاً تعثر الاتفاق أمام الفتح بهدف نظيف؛ ليتراجع للرابع محتفظاً بنقاطه الـ 35. واستمر مسلسل تعثر الشباب الذي أتى هذه المرة عن طريق ضيفه نجران بهدف نظيف؛ ليبقى في مركزه الخامس بـ 33 نقطة، فيما قفز نجران للعاشر بـ 20 نقطة.

    ولم تتوقف إبداعات الحصان الأسود "فريق الفيصلي"؛ ففاز على القادسية 2 -1؛ ليتربع على المركز السادس بـ 32 نقطة، فيما أصبح القادسية في منطقة الخطر بتراجعه للمركز الثالث عشر بـ 18 نقطة. وفي بريدة أخذ الرائد بنصيبه من الحزم بفوز ثمين بهدفين نظيفين وضعه في المركز السابع بـ 26 نقطة، فيما أصبح الحزم أقرب من أي وقت مضى لتوديع دوري زين. وفي بريدة أيضاً رد التعاون روحه المعنوية بفوز غالٍ على الأهلي 2 -1؛ ليستقر في المركز الثاني عشر بـ 19 نقطة.

    وشهدت الجولة العشرين طبقاً لموقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) تسجيل 14 هدفاً بمعدل هدفين لكل مباراة، وصل بها عدد أهداف الدوري إلى 405 أهداف بمعدل 2.91 هدف لكل مباراة. وحفلت الجولة العشرين بتسجيل الهدف رقم (400) الذي جاء عن طريق مهاجم الفيصلي الألباني ميخين ميملي في مرمى القادسية، ولم يكتفِ الألباني بهذا الإنجاز بل أصبح في صدارة الهدافين مناصفة مع مهاجم الشباب ناصر الشمراني بـ 13 هدفاً. وبخسارته أمام التعاون أصبح الأهلي منفرداً بوصفه أكثر فريق تُقلب عليه النتيجة من فوز إلى خسارة للمرة الخامسة، ووصل الاتحاد إلى رقم قياسي بالمحافظة على شباكه نظيفة بوصوله إلى 456 دقيقة، وكان آخر هدف تلقته شباكه في الثاني والعشرين من ديسمبر الماضي من قدم لاعب نجران حسن اليامي في المباراة التي انتهت 2 -2، وأصبح خليل جلال أول حكم في دوري زين يحتسب ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحدة، جاءت في مباراة الوحدة والنصر؛ ليصل للرقم القياسي بتسع ضربات جزاء متجاوزاً الحكم مطرف القحطاني الذي توقف عند سبع ضربات جزاء.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 17 أغسطس - 5:46