رسمياً.. نهائي كأس ولي العهد في مكة المكرمة

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه رسمياً.. نهائي كأس ولي العهد في مكة المكرمة

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الثلاثاء 5 أبريل - 3:51


    يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، نيابة عن ولي العهد، وبحضور الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد، المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الحالي، التي ستُقام بين فريقَيْ الوحدة والهلال مساء يوم الجمعة 15 إبريل على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع" بمكة المكرمة.

    جاء ذلك بناء على توجيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله -.

    وقد رحَّب الرئيس العام لرعاية الشباب بالرعاية الكريمة لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

    وعبّر الأمير نواف بن فيصل في تصريح له عن ثقته الكاملة بقدرة أعضاء فريقَيْ الوحدة والهلال على تقديم المستوى المأمول والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة من هذه المسابقة الغالية، التي شهدت مستويات فنية وروحاً رياضية عالية بين الأندية كافة المشاركة فيها، والتي عكست مدى القوة والمتابعة التي تتسم بها المسابقات الرياضية السعودية؛ لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والخارجية، وما تجده من متابعة جماهيرية وإعلامية.

    وكان الهلال قد تأهل للنهائي بعد فوزه على منافسه النصر 2 - 0، في حين كسب الوحدة ضيفه الاتفاق بركلات الترجيح 3-2 بعد أن تعادل الفريقان 2 - 2 في الوقتين الأصلي والإضافي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 26 فبراير - 11:13