هكتور: الإصابات وراء تذبذب مستوى فريق الشباب

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه هكتور: الإصابات وراء تذبذب مستوى فريق الشباب

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 6 أبريل - 3:06


    أكد مدرب نادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور صعوبة لقاء فريقه غداً مع نظيره الإمارات الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لدوري المحترفين الآسيوي.

    وقال هكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم مع مدرب الفريق الإماراتي في مقر المركز الإعلامي بنادي الشباب: "مباراتنا غداً صعبة، ونحن مستعدون لها، وخصوصاً أننا نلعب أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة، ولديه عناصر قوية تلعب كرة سريعة وحديثة".

    وأضاف: "لعبنا سبع مباريات متتالية، وكل مباراة تختلف تشكيلتها عن الأخرى، والسبب في ذلك الإصابات التي تعرض لها الفريق هذا الموسم؛ ما جعلنا نقدم مستويات متذبذبة من مباراة إلى أخرى، وأنا متأكد من عودة الفريق إلى مستواه المعروف".
    وقد حذر كابتن الفريق الشبابي البرازيلي تفاريس من المفاجآت التي ربما تحدث في اللقاء.

    وأشاد مدرب الفريق الإماراتي المدرب التونسي غازي غريري من جانبه بمستوى الفريق الشبابي وسمعته على المستويين المحلي والقاري. مؤكداً حرص فريقه على الحصول على نقاط اللقاء لتثبيت نفسه في المجموعة والتأهل إلى الأدوار المتقدمة.

    وبيّن أن مباراة الغد مهمة لكلا الطرفين؛ فالجميع يبحث عن تثبيت نفسه في المجموعة والتأهل للدور القادم، وخصوصاً بعد نتائج المباريات السابقة لهما؛ وهذا يعطي المباراة أهمية كبيرة، ويرفع وتيرة المنافسة على التأهل.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 يناير - 20:03