"الليث" يبحث عن نقاط الإمارات والصدارة

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه "الليث" يبحث عن نقاط الإمارات والصدارة

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الأربعاء 6 أبريل - 21:53


    يدخل فريق الشباب منعطفاً مهماً في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستضيف الأربعاء فريق الإمارات الإماراتي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، ويملك الشباب نقطتين من تعادلين، فيما يملك الإمارات 3 نقاط من فوز وخسارة.

    ويسعى الشباب لكسب هذه الجولة ومداواة جراحه في الدوري المحلي آسيوياً، بعد الفوز المعنوي على الحزم بأربعة أهداف دون رد، إثر خسارتين وتعادلين، كادت تعصف بآماله في تحقيق مركز متقدم في الدوري المحلي، بعد أن ابتعد عن المنافسة على اللقب.

    ويريد "الليث الأبيض" إكمال المشوار الآسيوي بتركيز أكثر، والتغلب على ظروف النقص من جراء إصابات نجومه البعيدين عن المشاركة في الوقت الحالي، أمثال عبده وأحمد عطيف والبرازيلي مارسيلو كماتشو وعبدالله شهيل، لكن المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور أعد العدة لهذه المواجهة لخطف النقاط الثلاث كاملة حتى يتسنى للفريق مواصلة المنافسة الآسيوية.

    في المقابل، يمتلك الإمارات لاعبين على مستوى عال من الكفاءة يستطيعون تعويض جماهيره إخفاق السقوط من دوري المحترفين الإماراتي.

    ويبرز من الفريق المهاجم المغربي نبيل الداودي والأردني عامر ذيب ومحمد أبوالصفاد وهادف سيف والحارس أحمد الشايجي، ويقود الفريق فنياً المدرب التونسي غازي الغرايري، الذي يعتمد على الناحية الدفاعية واللعب على الهجمات المرتدة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 16:28