من جديد الهلال يخسر الغنام وعزيز .. والعتيبي سليم

    شاطر

    مشعل الليل
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 496
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 21/08/2009

    رياضه من جديد الهلال يخسر الغنام وعزيز .. والعتيبي سليم

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الخميس 7 أبريل - 23:45


    منح مدرِّب فريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني جابرييل كالديرون لاعبي فريقه الأساسيين راحة عن تدريبات اليوم الأربعاء بعد مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا 2011م التي كسبها الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، على أن يعاودوا تدريباتهم مساء غد الخميس؛ تأهّباً لملاقاة الشباب يوم الأحد المقبل ضمن دوري المحترفين السعودي، فيما شارك بقية اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام الجزيرة الإماراتي في مناورة مع لاعبي الفريق الأولمبي على ربع مساحة الملعب، وكان الحارس حسن العتيبي قد ذهب اليوم إلى العيادة الطبية؛ إثر الإصابة التي أجبرته على الخروج من الملعب في مباراة الجزيرة، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي، فإن العتيبي يشتكي من التهاب بسيط في منطقة الحوض سيخضعه لجلسات علاجية مكثَّفة على أن يشارك بإذن الله في التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل، في حين أنهى محمد نامي برنامجه التأهيلي، وبدأ اليوم برنامجه اللياقي.

    إلى ذلك، يُجري اللاعبان خالد عزيز وعبداللطيف الغنام صباح يوم غد الخميس فحوصات إشعاعية بعد أن عاودت الإصابة عزيز في عضلة فخذه الخلفية، فيما تعرَّض الغنام لإصابة جديدة تختلف عن السابقة، وكانت في عضلة الفخذ الأمامية على أن تتحدّد فترة العلاج بعد نتائج الفحوصات.

    على صعيد مغاير، حدَّد الجهاز الفني برنامج الفريق لمباراة الشباب القادمة، حيث ستُقام التدريبات يومياً عند الساعة السادسة والنصف مساءً على أن تكون تدريبات يومَي الجمعة والسبت "مغلقة"، كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المباريات بـ48 ساعة.

    وعلى صعيد التحضيرات لنهائي كأس ولي العهد, قامت إدارة نادي الهلال بالتنسيق مع الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومسؤولي شركة صلة الرياضية المسؤولة عن تسويق تذاكر المباراة, بتأمين حوالي 15 ألف تذكرة للجماهير الهلالية في منطقة مكة المكرمة، حيث سيتم تحديد مواقع بيع التذاكر للجماهير الهلالية لاحقاً، وبنفس السعر الرسمي المعتمَد من شركة صلة، وذلك لتأمين حضور الجماهير الهلالية، وتسهيل عملية حصولها على تذاكر المباراة.

    على صعيد منفصل كسب شباب الهلال لكرة القدم ضيفهم الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير سلمان عبدالعزيز بمقرِّ النادي عصر اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ17 من الدوري الممتاز للشباب.

    وجاءت أهداف الهلال عن طريق عبدالكريم القحطاني "هدفان" ونواف الشيباني. وشهد اللقاء حالتي طرد للهلال والخلود. وبهذا الفوز يرتفع رصيد شباب الهلال إلى 36 نقطة في وصافة ترتيب الدوري.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 15:51