يطلق زوجته بسبب مسلسل ( نمر بن عدوان )

    شاطر

    الشريف
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد الرسائل : 22
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :

    تاريخ التسجيل : 11/04/2009

    مجايشي يطلق زوجته بسبب مسلسل ( نمر بن عدوان )

    مُساهمة من طرف الشريف في الثلاثاء 5 مايو - 2:41

    يطلق زوجته بسبب مسلسل ( نمر بن عدوان )

    --------------------------------------------------------------------------------

    اسدل مسلسل نمر بن عدوان الذي يبث طوال شهر رمضان الستار على زواج في السعودية استمر 15 عاما , وتسبب في

    انفصال زوجين بعد مشوار حياة اثمر 7 ابناء اكبرهم بالصف الثاني المتوسط واصغرهم طفلة لا تتجاوز الرابعة من عمرها .

    وجاء الطلاق ليضع حدا لخلاف نشب بين مواطن يقطن في حي المنسك في مدينة ابها السعودية وزوجته التي اشتعلت غيرة بعد ان ادمن زوجها مشاهدة حلقات المسلسل .

    وكان الزوج مندمجا في متابعة احدى حلقات المسلسل مساء امس الاول ودفعه الانسجام الى ترديد بعض ابيات الغزل

    التي يحفظها اعجابا وتغزلا في نجمة المسلسل صبا مبارك التي تؤدي دور بطلة المسلسل ( وضحى )

    واندفع الزوج الى التغزل بعيون بطلة المسلسل متمتما بكلمات عن زوجته التي كانت تسترق السمع من ورا الباب .

    ولم تطق الزوجة صبرا واندفعت الى داخل الغرفة لينشب شجار حاد مع الزوج الذي فاقمت اصابته بمرض السكري في

    اثارة عصبيته فاعتدى عليها ووبخها قائلا انها لم تحبه يوما مثلما احبت وضحة بطلة المسلسل زوجها وجاءت النهاية الداميه بالقاء الزوج يمين الطلاق الثالث على زوجته .

    وعلى الفور تم الاتصال بشقيق الزوجة الذي جاء مسرعاااا الى المنزل ليصطحب شقيقته للخارج وابدى خال الزوجة اسفه لهذه النهاية الحزينة بينما رفض الزوج ووالد الفتاة وشقيقها التحدث لحساسية الامر

    منقووووووووووووووول


    تحيتي للجميع......

    عاشق جدة
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 570
    العمر : 36
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 30/11/2008

    مجايشي رد: يطلق زوجته بسبب مسلسل ( نمر بن عدوان )

    مُساهمة من طرف عاشق جدة في الثلاثاء 5 مايو - 16:17

    العقل نعمة عظيمة
    يقول المثل:
    أهل العقول في راحة

    تقبل مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 3:57