حرس الحدود بجازان ينقذ 278 مهاجرا غير شرعي

    شاطر

    ابو صباء
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد الرسائل : 571


    تاريخ التسجيل : 06/12/2008

    مجايشي حرس الحدود بجازان ينقذ 278 مهاجرا غير شرعي

    مُساهمة من طرف ابو صباء في الأربعاء 20 مايو - 0:08

    من جنسيات إفريقية وبينهم نساء وأطفال

    حرس الحدود بجازان ينقذ 278 مهاجرا غير شرعي

    (سبق) جازان:
    تمكنت دوريات حرس الحدود البحرية بمنطقة جازان من إنقاذ ( 278 ) من المهاجرين الغير شرعيين من جنسيات إفريقية مختلفة بينهم نساء وأطفال بعد تعطل واسطة بحرية تقلهم في عرض البحر.
    وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود مدير إدارة الشؤون العامة المقدم سالم بن صالح السلمي إن الدوريات البحرية بمنطقة جازان رصدت هدف يقترب من المياه الإقليمية للمملكة فلما دخل المياه الإقليمية اتجهت إليه وتبين أنه واسطة بحرية تسمى ( الزعيم 2 ) وعدد طاقمها سبعة أشخاص أضافه إلى المالك من الجنسية اليمنية بموجب أوراق ثبوتية .
    وأضاف:" إتضح أن الواسطة قادمة من السودان متجه إلى اليمن بالمهاجرين الغير شرعيين وأنها تعطلت في عرض البحر وتعرضت بسبب الأمواج العاتية وهيجان البحر إلى خطر الغرق لكن الرياح دفعتها إلى داخل المياه الإقليمية ".
    وتابع :" بعد إنقاذ الواسطة ومن على متنها وتقديم المساعدة والغذاء لهم اتخذت الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات حيث تم تسليم المهاجرين الغير شرعيين للجوازات بمنطقة جازان أمّا الواسطة وطاقم البحارة الذين كانوا عليها فقد تولت الجهة المختصة بحرس الحدود التحقيق معهم وبعد اكتمال إجراءات التحقيق سيطبق بحقهم نظام أمن الحدود واللائحة التنفيذية".
    وأوضح المقدم السلمي أن الهجرة الغير الشرعية تزداد في البلدان التي تعاني من الحروب وعدم الإستقرار الأمني والبلدان التي تعاني من البطالة والفقر .


    بني هاشم
    ADMINISTRATOR
    ADMINISTRATOR

    عدد الرسائل : 1831
    العمر : 36
    الترفيه : النت
    المزاج :
    المهنه :
    الهوايه :



    تاريخ التسجيل : 23/11/2008

    مجايشي رد: حرس الحدود بجازان ينقذ 278 مهاجرا غير شرعي

    مُساهمة من طرف بني هاشم في الأربعاء 20 مايو - 6:02


    الله يقويهم

    تقبل مروري


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر - 19:37